facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسلماني: نفق الصناعة انجاز عظيم يسجل للأمانة


21-06-2016 12:44 PM

شاد النائب السابق أمجد المسلماني بالإنجاز الذي حققته أمانة عمان الكبرى بافتتاح نفق وجسر الصناعة قرب الدوار الثامن مؤخرا .

وقال المسلماني إن هذا الإنجاز يستوجب الشكر الجزيل لأمين عمان الكبرى عقل بلتاجي ولكافة كوادر الأمانة الذين يواصلون الليل بالنهار للعمل على بقاء عمان الأجمل والأرقى والأنظف.

وأضاف المسلماني أن هذا الإنجاز أسهم بشكل واسع بتخفيف حدة الاختناقات المرورية التي كان يعاني منها الذاهبون و القادمون خاصة من والى مطار الملكة علياء الدولي، وأعطى منظرا جماليا رائعا للعاصمة على هذا الطريق الحيوي الهام الذي يسلكه الزائرون للبلد .

ونوه المسلماني الى أننا نقول للمحسن أحسنت وللمسيء أسأت بغض النظر عن موقعه أو مكانته ، فنحن لم نأت لمجرد تصيد الأخطاء وانما لنعكس الحقيقة الواقعة للمسؤول والمواطن ، وعن المسؤول كذلك.

ووجه المسلماني شكره لأمين عمان عقل بلتاجي ولكافة كوادر الأمانة متمنيا للأمانة من الله تعالى التوفيق بالقيام بمهامها على أكمل وجه لخدمة الوطن والمواطن .





  • 1 مواطن 22-06-2016 | 01:54 PM

    النفق كلف 15 مليون لو اعطيتها لهندي لانجز النفق بوقت اقصر وبكلفة اقل ودون ان يشكره احد ... هذا واجبهم ويتقاضون عليه راتب ولم يعملوا شيء خارق..


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :