facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أصبحنا الآن في حرب حقيقية مع الارهاب .؟


علي القيسي
21-06-2016 11:32 PM

الأن نستطيع القول بالفم المليان اننا اصبحنا في مواجهة حقيقية مع الارهاب بمختلف تصنيفاته حتى ارهاب الدولة السورية التي باتت تبعث لبلدنا رسائل واضحة مغموسة بالدم والنار .؟؟؟ نعم نحن الان في حرب مع منظمات مختلفة الهويات والاسماء والعنوانات ..تشم من خلالها رائحة النظام السوري المنهار والميت سريريا وعضويا واخلاقيا وسياسيا .؟؟؟ نعم الاردن الآن في مواجهة حقيقية وفي حرب كتبت علينا ان نخوضها دفاعا عن امننا الوطني وسيادتنا واستقلالنا وعن شعبنا وكرامتنا وعن حدودنا التي الآن تشهد الاختراقات والعمليات الارهابية على
مدى اليوم والساعة ...؟؟!
في هذه الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء ، كان الغدر والارهاب الاسود يتسلل نحو حدودنا الشمالية في منطقة مخصصة اصلا لتجمع النازحيين لاستقبالهم والتاكد منهم ورعايتهم وحمايتهم وتقديم الخدمات والمعونة لهم ولاطفالهم ونسائهم من قبل جنودنا البواسل الذين يحتضنون الاطفال الفاريين من جحيم الموت في بلدهم سوريا ومن النظام الارهابي هناك الفارون من الموت والعذاب والاعتقال والتعذيب حتى الموت ...كي يدخلوا (باب السلام الاردن) وواحة الامن والاستقرار المملكة الاردنية الهاشمية ...ولكن الارهاب الاسود لم يتركهم في حالهم والنجاة بارواحهم حتى ارسل السيارات المفخخة التي تحمل الموت والخراب والدمار الى حدودنا في منطقة الرقبان وتباغت قواتنا وهي تقوم هذه القوات بتقديم الماء للاطفال الظمأ وللنساء الارامل والثكلى وللشيوخ المرضى .
نعم انه الغدر والخسة والجبن ان يضرب هذا الارهاب معبرا ونقطة تقدم الخدمات الانسانية والطبية والضرورية ..

اجل لقد سقط الشهداء وهم يقومون بمهمة انسانية ادارية خدماتية للفاريبن من نظام ارهابي جذب الارهابيبن من كل حدب وصوب لقتل ابناء شعبه وتهجيرهم الى شتى دول العالم وياتي بالمرتزقة ليحلوا مكانهم ..وياخذوا بيوتهم واراضيهم وجنسيتهم كي يضمنوا لهذا النظام الذي يحتضر ويترنح المزيد من الثبات ..؟؟؟

انهم شهداء الجيش العربي والامن العام والدفاع المدني الذين التحقوا صباح هذا اليوم مع قافلة شهدائنا الابرار في عليين في ايام هذا الشهر الفضيل شهر الجهاد والنصر والصبر الى رحمة الله ياشهدائنا الابرار قضيتم وانتم مصلون وصائمون وحارسون الحدود ..عينان لاتمسهما النار ..عين بكت من خشية الله .وعين باتت تحرس في سبيل الله

اما المجرمون الارهابيون فلهم جهنم.. وعليهم اللعنة ..وبئس مافعلوا وعملوا وسبقى الاردن الطود الشامخ والقلعة العظيمة وواحة الامن والاستقرار مهما ادلهمت الخطوب . وسيرتد كيد المعتديين الى نحورهم نحن لهم بالمرصاد سنقطع دابرهم سينتهى باذن الله هذا الارهاب على يد قواتنا المسلحة الجيش العربي ..والى جنات الخلد ياشهدائنا الابرار .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :