facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رحم الله اسود الوطن .. كلنا شهداء للوطن


د. عمر علي الخشمان
22-06-2016 12:30 AM

يد الغدر والإرهاب وقوى الشر والظلام تمتد وتضرب في هذا اليوم المبارك من شهر رمضان شهر الرحمة هذا الشهر المحرم نشامى القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الذين يقومون بتقديم خدمات إلى اللاجئين, إننا ندين وبكل الم وحسرة الجريمة النكراء والعمل الجبان الغادر الإرهابي الذي تعرض له نشامى قواتنا المسلحة-الجيش العربي والأجهزة الأمنية هذا اليوم الذين ضحوا بأرواحهم رخيصة من اجل الوطن والحفاظ علية , الساهرين على امن المواطن والوطن. إن هذه العملية الإرهابية الجبانة تعبر عن حقد وإجرام الذين قاموا بها ومن يقف وراءهم تخطيطا ودعما وإسنادا هؤلاء الذين يسعون إلى زعزعة الأمن في وطننا الغالي خدمة لأعداء الدين والأمة.

ونرفع إلى مقام حضرة صاحب الجلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني المفدى أحر التعازي والمؤاساة ولقواتنا المسلحة -الجيش العربي درع الوطن وأهالي وعائلات الشهداء داعين الله ان يتغمد شهدائنا الإبرار بواسع رحمته ورضوانه وان يشفي جميع الجرحى والمصابين, معاهدين الله إن نبقى الجند الأوفياء لقيادتكم الهاشمية المفداة والحفاظ على ثرى الأردن الطهور.
إن الأردن سيواصل بذل الغالي والنفيس ضد خفافيش الظلام المتربصين بالأردن الذي يعتبر النموذج في مواجهة قوى التطرف والظلام والشر, إن مواجهة الإرهاب والارهابين لا تكون إلا بمزيد من وحدة الصف وتمتين الجبهة الداخلية ورص الصفوف والالتفاف حول القيادة الهاشمية وجيشنا العربي وأجهزتنا الأمنية الساهرة على امن وراحة وسلامة الوطن والمواطن هذه الأجهزة التي نثق ونفخر بها ونقف لها بكل فخر وعز وشموخ.

وستبقى قواتنا المسلحة الأردنية الباسلة-الجيش العربي والمخابرات العامة وأجهزتنا الأمنية التي تعمل بتوجيهات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني المفدى في طليعة المجاهدين عن الحق والعدالة وحماية الوطن وانجازاته وصون كرامة المواطن وحقوقه في العيش بأمان وسلام
إنني أدعو جميع الأردنيين من شتى الأصول والمنابت إلى التعاضد والتلاحم والتماسك والتصدي لكل قوى الضلال والشر والدمار لنحافظ على وطننا الغالي, وبوعي الشعب الأصيل الذي سيتصدى مع الأجهزة الأمنية لكل محاولات الفتنة والفوضى وصد قوى الظلام والتطرف وليبقى واحة امن واستقرار في ظل القيادة الهاشمية المفداة. وحمى الله الأردن الغالي وحفظة من كل سوء ومكروه وجعل كيد الذين يمكرون به في نحورهم.





  • 1 ابو انس الهلالي 23-06-2016 | 02:46 PM

    رحم الله والدك الذي كان يعالج كل

    فضايا الشر واصلاح ذات البين وكان

    يصلح الناس ولا يترك قضيه او فتنه

    ببن الناس الا وقد اصلحها رحمه الله

    وانتم على دربه سائرون تنثرون حبكم

    وعطفكم للناس وانتم اهل الولاء والانتماء

    حفضكم الله ورعاكم وابعد عنكم الاشرار

    والحاقدين انه سميع مجيب .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :