facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دعوة لمليونية للمصلين بالمسجد الاقصى بالعشر الأواخر

23-06-2016 12:06 PM

طالب مدير دائرة التعليم والثقافة في دائرة الأوقاف الإسلامية العامة وشؤون المسجد الاقصى بالقدس المحتلة الشيخ ناجح بكيرات سكان مدينة القدس بالتجذر في المدينة والتواجد في المسجد الأقصى بالملايين. وقال بكيرات في بيان له "نريد مليون مصل في رمضان يعتصم في المسجد الأقصى خلال الـ10 المقبلة لكي يرسل رسالة للاحتلال الاسرائيلي أن الاقصى ليس وحيدا". وأوضح أن مدينة القدس والمسجد الأقصى تعيش حالة من الأسر وحالة من العزلة من المحيط الفلسطيني فكيف بالمحيط العربي الاسلامي. وبين أن الاحتلال الاسرائيلي غير من معالم وشوارع وأزقة مدينة القدس، قائلا "هناك عزلة بالمباني العربية حيث أصبحت بعيدة عن المحيط العربي وأصبحت يهودية وحائط البراق أصبح حائطا للمبكى(..)هناك تكوين رؤية جديدة للمدينة وهناك طرد للسكان وخلق هجرة". وأكد بكيرات أن الاحتلال رسخ مبدأ التقسيم الزماني وأصبح واقعاً، مشيرا الى أن الاحتلال يسعى حاليا لترسيخ مبدأ التقسيم المكاني للمسجد الأقصى.
وكان مدير المسجد الأقصى عمر الكسواني قد حذر من بدء الاحتلال تنفيذ مخططاته الهادفة للاستيلاء على المسجد الأقصى المبارك، مؤكدا ان الاحتلال يدفع بالمستوطنين اليهود المتطرفين لاقتحام الأقصى بشكل يومي بهدف تقسيمه زمانيا ومكانيا . بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :