facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية إربد بحاجة لـ مدير تنفيذي


25-06-2016 03:31 PM

اعلنت بلدية اربد الكبرى بالتنسيق مع وزارة البلديات وديوان الخدمة المدنية عن فتح باب التقدم لوظيفة " مدير تنفيذي للبلدية " استنادا لقانون البلديات النافذ من العام 2015 .

ويعين المدير بقرار من الوزير وتنسيب المجلس بعد اتباع الاطر القانونية والخطوات الاجرائية للتعيين ويحدد راتبه وعلاواته وشروط استخدامه وسائر حقوقه المالية من صندوق البلدية.

ويتولى المدير رئاسة الجهاز الاداري المسؤول عن مراقبة وضمان حسن سير العمل في البلدية وينفذ قرارات المجلس بإشراف رئيسها ويشرف على صيانة املاكها واموالها ومتابعة خطط العمل السنوية وعرض مشروع الموازنة والخطط الاستراتيجية وغير ذلك من شؤون ادارية.

واشترطت البلدية على المتقدمين الشهادة الجامعية في الهندسة وخبرة مدتها 15 سنة في مجالات تخطيط المدن منها خمس سنوات بوظائف ادارية اشرافية وان يكونوا من ابناء مناطق البلدية مع الاشارة الى ان التعيين سيتم بنظام العقد الشامل.

وحددت البلدية يوم الخميس القادم الثلاثين من حزيران الحالي موعدا لقبول الطلبات .
يشار الى ان وظيفة المدير التنفيذي التي نص عليها القانون تستحدث اول مرة بهدف تمكين رئيس البلدية من اناطة بعض صلاحياته ومهامه سواء في شؤون مالية او ادارية او غيرها للمدير .





  • 1 اربداوي 26-06-2016 | 10:59 AM

    البلدية بحاجه الى ناس عندها ذوق في العمل

  • 2 نبيل 26-06-2016 | 11:23 AM

    بلدية اربد في اسوء حال


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :