facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"يا جبل ما يهزك ريح" .. المحامي /عبد اللطيف العواملة


26-06-2016 03:54 AM

تسللت يد الغدر للمرة الثانية في رمضان لتحصد شهداء اردنيين اخرين و هذه المرة من الجيش العربي و الامن العام و الدفاع المدني. رحمهم الله جميعاً و تقبل شهادتهم و جزاهم، عنهم و عنا، خير الجزاء.

كم دفن الاردن و شعبه العربي الاصيل من مؤامرات و مخططات مشبوهة على مر تاريخه المشرف؟ و ها نحن اليوم نتصدى لحملة جديدة من الارهاب الجبان. صحيح ان هذا البلد الآبي بحجم بعض الورد، و لكنه شوكة تقض مضاجع اعدائه من بعيد و قريب. الاردن قلعة المنطقة العربية و رقمها الصعب. هذا بلد الرجال الذين صدقوا الوطن ما عاهدوه عليه مرة بعد مرة و بذلوا ارواحهم في سبيله حتى يكون صامداً متماسكاً ذو سيادة، عصي على الاعداء. و لن يسمح هولاء الرجال لاحد ان يستبيح وطننا لتنفيذ اية مخططات اجرامية قذرة كما تم في بلدان اخرى من حولنا حولها الغرباء المتوحشون الى رقاع شطرنج.

نحن عون لجميع اخوتنا و مغيث لكل ملهوف و لكننا نحمي حدودنا و امننا بالافئدة و الارواح و نذود عن حمانا بالغالي و النفيس. لم و لن يسمح رجال الاردن لاحد مهما كان ان يستبيح سيادتنا او ان يغير من نهجنا الوطني و القومي آلابي. الاردن جبل لايهزه ريح.

لن تضير الاردن اعمال الارهاب ضده و التي تقودها فئات ضالة مضللة لا تعرف للاخلاق او الشرف اي معنى. و لن تمس هذه الاعمال الاجرامية الاردن او مواقفه القومية من قضايا امتنا العادلة. يراهن اعداء الاردن و اعداء الانسانية على جره الى مستنقعهم الذي اغرقوا فيه محيطنا العربي بشكل شبه كامل، و لكن الاردن عصي عليهم، فحكمه هاشمي رشيد، و وحدته الوطنية متجذرة، و فلسفته العربية راسخة، و ملكه و شعبه و جيشه و اجهزته الامنية في خندق واحد.

كل المحاولات الارهابية الماضية باءت بالفشل ليس لضعفها و قلة حيلة من يقف خلفها، بل لقوتنا و ثقتنا بانفسنا. لن تهز كل هذه الجرائم الاردن و لن تدفعه للخروج عن خطه المشرف و الواضح و النزيه. يمكن لاعوان ابليس في بعض المليشيات الارهابية ان يتوعدوا و يقوموا ببعض المحاولات، و لكنهم لن يستطيعوا تحدي وطن وضع نصب عينيه ان تكون رايته الراية الهاشمية. لن ينجحوا في استدراج الاردن الى حروب عصاباتهم لان عنوان الاردن هو الحسم، فقادته اشراف و شجعان و حكماء، و رجاله اقوياء نبراسهم الانتماء.

عاش الوطن وحفظ الله الاردن، بمليكه المفدى و ولي عهده المحبوب، و جنبه كل سوء و تقبل اللهم شهدائنا عندك و اجمعهم مع الصديقين.
* لواء متقاعد





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :