facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البراءة لشابين بعد توقيف دام عامين في مادبا


26-06-2016 11:15 AM

سحر القاسم – اعلنت محكمة الجنايات الكبرى براءة متهمين من تهمة هتك العرض بحق حدث بعد توقيف دام سنتين وفق ما اكد مصدر قانوني لـ عمون.

واشار المصدر إلى ان المتهمين من قرية في مادبا وان شقيق الحدث البالغ من العمر 17 عاما شاهد شريط فيديو عرضه عليه بعض الاشخاص من القرية يشير لحادثة اعتداء على شاب اشتبه بانه شقيقه فتقدم بالدعوى حيث جرى توقيفهما من ثم جرى احالتهما للمحاكمة بتهمة هتك العرض واستمر توقيفهما طيلة فترة المحاكمة حيث توصلت النيابة العامة إلى ان المتهمين استدرجا الحدث الى مدرسة وهناك قاما بهتك عرضه بالتعاقب وتصويره وان المجني عليه لم يخبر اهله ولم يتقدم بشكوى ضدهما الى ان شاهد شقيقه شريط الفيديو وتقدم بالشكوى.

وكانت محكمة الجنايات الكبرى قررت في قرار سابق لها ادانتهما بالتهمة وقضت بحبس كل منهما بالاشغال الشاقة مدة ست سنوات. ولم يقبل المتهمان بالحكم فطعنا به امام محكمة التمييز التي نقضت الحكم لوجود خطأ في الاجراءات ومحاضر القاء القبض بالاضافة للمناقشات التي تمت من قبل الشهود حيث اكد القرار ان هذه الشهادات لا تؤدي الى هذه النتيجة . وباعادة القضية لمحكمة الجنايات الكبرى قررت بهيئتها التي ترأسها القاضي محمد الخطيب وعضوية القاضيين عزام النجداوي وطارق الشخانبة وحضور ممثل النيابة العامة سلطان الشخانبة ووكيل الدفاع المحامي الدكتور عيسى ابو فضة اعلان براءتهما لعدم وجود دليل يثبت ارتكابهما للفعل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :