facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فندق البوليفارد أرجان من روتانا يقيم مأدبة إفطار تكريما للصحفيين


27-06-2016 10:36 AM

أقام فندق البوليفارد أرجان من روتانا، أول فنادق روتانا العالمية في الأردن، مأدبة إفطار تكريمية على شرف نخبة من الأسرة الإعلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ورحب مدير عام فندق البوليفارد أرجان من روتانا، رائد ربيع بالإعلاميين، خلال حفل الإفطار في تراس كافيه إيطاليا، وعرض ما تتميز به منطقة البوليفارد في العبدلي والتي تضم منشآت سياحية وترفيهية ومراكز تسوق تعد الأكبر في المملكة، لافتا إلى أنه مع اكتمال المشاريع في هذه المنطقة، فإنها ستصبح قبلة للسياح والمواطنين الذين يتطلعون إلى خدمات مميزة.

وقال ربيع أن البوليفارد وهو الوسط الجديد لمدينة عمان، شهد إقبالا كبيرا من قبل الأردنيين وزوار الأردن في شهر رمضان المبارك، وشكل متنفسا جديدا، حيث يوفر فندق البوليفارد أرجان، خيارات عديدة لزواره.

ويستوحي مطعم كافيه إيطاليا، الذي يتميز بجلستين إحداهما داخلية وأخرى تراس تطل على الممشى الرئيسي لمنطقة البوليفارد، تصميمه العصري من الثقافة الإيطالية وأجواء تمزج بين البساطة والأناقة، ويضم طهاة يمتلكون خبرة في تقديم مختلف الأطباق الإيطالية الشهيرة المتنوعة والتي تشمل مختلف أنواع الباستا والمأكولات البحرية إلى جانب المقبلات الباردة والساخنة والمخبوزات والمشروبات لاسيما الأنواع والنكهات الغنية من القهوة الإيطالية.

ويقدم مطعم كافيه إيطاليا خلال شهر رمضان مأدبة إفطار متنوعة من المطابخ العالمية ضمن محطات متعددة، في نفس المكان، تشمل المقبلات والمازات العربية والسلطات الغربية بالإضافة إلى أطباق صينية ولبنانية والمشاوي والباستا الإيطالية والحلويات العربية والغربية.

ويحظى فندق البوليفارد أرجان من روتانا والذي يعتبر أول فندق للمجموعة في الأردن، بموقع مميز في قلب المدينة الجديدة "العبدلي" والتي تعتبر من أكثر المناطق تفردا بمشاريعها الضخمة في وسط العاصمة عمان. ويضم الفندق 391 استديو وشقة فندقية تم تصميمها بصورة عصرية مريحة وتجهيزها بأحدث وسائل التكنولوجيا لتلبية احتياجات نزلاء الفترات الطويلة المدى أو مسافري الترفيه على حد سواء.

كما يضم الفندق بركتي سباحة موسميتين تستقبلان زوارهما في موسم الصيف وتقعان في الطابق العلوي من الفندق حيث تتميز مواقعها بطلة تشرف على منطقة البوليفارد وتطل على مشهد للعاصمة وما تتحلى به من خصوصية عبر جبالها السبعة والفن المعماري المتميز لبنائها. كما يتميز الفندق بناديين رياضيين مجهزين بأحدث المعدات، تم إفتتاح أحدهما فيما سيتم افتتاح الآخر قريبا لاستقبال زواره وأعضائه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :