facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شبهة فساد في "كراج" بلدية الزرقاء إلى المدعي العام


27-06-2016 02:35 PM

حوّل رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني ملف شبهة سرقة في كراج البلدية إلى مدعي عام الزرقاء بعد التحقيقات التي اوعز بها بموجب لجنة التحقيق المشكلة لهذه الغاية برئاسة عضو المجلس محمد الزواهرة ومدير المشاغل ومدير الدائرة القانونية والتي أفضت إلى قناعة اللجنة بوجود شبهة سرقات لقطع الغيار ومواد وصاج لزوم تصنيع الحاويات وخلافه تقدر بعشرات الالاف من الدنانير.

وتوقع المومني تورط بعض تجار مبيع قطع سيارات في هذه الشبهة الجنائية وأطراف أخرى عديدة.

و اضاف المومني "سنمضي قدما في محاربة الفساد في البلدية ولن يثنينا عن مساعينا في هذا السياق اية عوائق مهما بلغ الثمن وسنحافظ على مقدرات البلدية وأموال الأهالي العامة بكل ما اوتينا من عزم وقوة".

وزاد المومني "اتوقع ان يفتح علينا نبش عش الدبابير والفاسدين معارك داخلية واعلامية لا نأبه بها أمام المسؤوليات والامانة التي اضطلعنا بها وأمام القسم الذي اقسمناه أمام الله والوطن والشعب".

و أكد المومني أن سياسة مكافحة الفساد التي ننتهجها تقوم على الادلة الدامغة المعززة بوثائق ولا تستهدف اغتيال الشخصية وعلى الفاسدين أن يكونوا خجلين من ممارستهم وان يندحروا إلى جحورهم.

يذكر أن المومني قد قام بتحويل ملفات فساد مماثلة تتعلق بالمحطه التحويليه وغيرها من التجاوزات الماليه والاداريه منذ أن تسلم مهامه إلى دائرة الادعاء العام.





  • 1 عداد الفساد 27-06-2016 | 04:31 PM

    إذا كانت جريمة الفساد بعشرات الألوف من الدنانير فمادون يتم التحقيق فيها ومحاكمة مرتكبيها أما إذا تعدت المليون فلا أحد يتكلم ولايحاكم وأقول لهيئة مكافئة الفساد هل تستطيعو بحث ملف سفينة الغاز المستأجرة من قبل الحكومة بمبلغ يفوق ثمنها عشر أضعاف هل تجرؤو على البحث في ارتفاع سعر النفط محليا عن السعر العالمي بضعفين على الأقل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :