facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انتربول عمان يتسلم مطلوبا من السعودية


27-06-2016 02:47 PM

تسلمت ادارة الشرطة العربية والدولية انتربول -عمان مطلوبا من السلطات السعودية صادر بحقه تعميم دولي/ نشرة دولية حمراء صادرة عن الامانة العامة للإنتربول واذاعة بحث صادرة عن ادارة الملاحقة والبيانات الجنائية التابعة لمجلس وزراء الداخلية العرب بموجب طلب صادر عن مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى. وقالت ادارة الاعلام الامني في مديرية الامن العام ان إدارة الشرطة العربية والدولية / انتربول عمان وعلى اثر تحرياتهم ومتابعتهم وجمعهم للمعلومات تبين لهم أن ذلك الشخص متواجد في المملكة العربية السعودية حيث تم التنسيق المباشر مع مكتب انتربول الرياض وإعطائهم كافة المعلومات المتوفرة عن مكان تواجده ليتمكنوا على الفور من إلقاء القبض عليه. واضافت تم إرسال بعثة أمنية من قبل انتربول عمان لاستلام المطلوب بعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة وعادت البعثة الأمنية وبرفقتها الشخص المطلوب والذي تم توديعه للسلطات القضائية لاتخاذ الاجراءات القضائية اللازم بحقة.
ويهيب انتربول عمان بكافة المواطنين ممن تتوافر لديهم معلومات بخصوص اماكن تواجد اي مطلوب دولي ان يتصل بهم من خلال مقسم مديرية الامن العام على الرقم 196 وهو رقم مجاني لتقديم المعلومات حتى يتمكنوا من اجراء اللازم بخصوصها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :