facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعديل على موعد بطولة تبوك بمشاركة الوحدات


28-06-2016 03:13 PM

تسلم نادي الوحدات خطابا رسميا من القائمين على بطولة تبوك لكرة القدم التي تقام في السعودية.

واعلنت اللجنة المنظمة ترحيل البطولة لتقام اعتبارا من مطلع اب المقبل بدلا من موعدها السابق 26 تموز المقبل، بمشاركة اندية تمثل الاردن والسعودية ومصر.

وجاء تغيير موعد انطلاق البطولة بناء على طلب رسمي سبق وان تقدم به الوحدات ، ليتلاءم مع مشاركات الوحدات المحلية، حيث يخوض الفريق مباراة افتتاح الموسم الكروي المحلي يوم 29 تموز المقبل بلقاء فريق النادي الاهلي في لقاء كاس الكؤوس.

ووفق التغيير الجديد على موعد اقامة البطولة، فان الوحدات اعلن مشاركته في هذه المنافسات التي تأتي كمرحلة اعداد لفريق كرة القدم الباحث عن انجازات محلية واسيوية في الموسم المقبل.

وأكد مدير نشاط كرة القدم في نادي الوحدات زياد شلباية تسلم النادي اليوم الثلاثاء لخطاب رسمي من اللجنة المنظمة لبطولة تبوك تعلن فيها تأخير البطولة لتبدأ اعتبارا من الاول من اب المقبل، مشيرا الى ان هذا الموعد يتلاءم مع برنامج نادي الوحدات.

واشار شلباية لوكالة الانباء الاردنية الى ان هذه البطولة تعد مرحلة اعداد مثالية للفريق، ما دفع النادي لإعلان الموافقة على المشاركة فيها.
بدوره أكد مندوب الشركة المنظمة للبطولة في عمان محمد السيلاوي ان الشركة ابلغت نادي الوحدات بالموعد الجديد للمباريات مشيرا ان الشركة ستتحمل كافة نفقات الفرق المشاركة في البطولة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :