facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاف المساعدات تقدمها مؤسسات للاسر المحتاجة بعجلون


30-06-2016 04:55 PM

قدمت لجان الزكاة والجمعيات الخيرية والمراكز الاسلامية والمؤسسات التطوعية والهلال الاحمر الاردني في محافظة عجلون الاف المساعدات العينية والنقدية للفقراء والمحتاجين بدعم من مؤسسات خيرية.
وقال رئيس لجنة زكاة وصدقات كفرنجه غصاب فريحات ان اللجنة وزعت 20 الف دينار في شهر رمضان على اسر محتاجة.
وقال منسق جمعية الشيخ نوح للرفادة في عجلون احمد القضاة ان الجمعية اطلقت حملة منذ بداية شهر رمضان بالتعاون مع الجمعيات الخيرية في المحافظة تم خلالها توزيع المساعدات العينية والطرود واللحوم على العديد من الاسر المحتاجة.
واشار مدير المركز الاسلامي في المحافظة محمد القضاه الى ان المركز وزع عددا من المساعدات العينية والنقدية على 140 اسرة محتاجة.
وقالت رئيسة جمعية وادي الخيرية رنا الربضي ان الجمعية وزعت منذ بداية شهر رمضان عددا من المساعدات وطرود الخير للاسر المحتاجة.
واشارت رئيسة جمعية طيبات عبين الخيرية منال المومني ان الجمعية نفذت العديد من البرامج التطوعية والخيرية في منطقة الجنيد لمساندة الاسر العفيفة وتخفيف العبء الاقتصادي عنها.
وبين رئيس لجنة صدقات اشتفينا علي القضاه انه تم حصر العائلات المحتاجة ضمن قوائم وكشوفات ومخاطبة الجهات المعنية واهل الخير والمؤسسات للمساعدة.
وثمنت رئيسة جمعية سيدات عين البستان لرعاية اليتيم صباح الصباغ دور الجهات الداعمة والمساندة لعمل الجمعية واصحاب الايادي البيضاء الذين ساهموا في مد يد العون والمساعدة للاسر المحتاجة.بترا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :