facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحوال تصدر 450 بطاقة ذكية الخميس


30-06-2016 07:49 PM

ضياء الطلافحة - أصدرت دائرة الاحوال المدنية والجوازات اليوم الخميس 450 بطاقة ذكية.

وقال مدير الاحوال المدنية مروان قطيشات لـ عمون ان الدائرة تعمل على تقليل مدة الحصول على البطاقة الذكية لتصل الى 5 دقائق، منوها باهمية الدقة على حساب السرعة فيما يتعلق بالبطاقة.

واكد القطيشات ان موظفي الاحوال يعملون على قدم وساق من اجل اصدار البطاقات الذكية بوقت قياسي، لافتا الى ان الامور المتعلقة ببصمة العين والاصبع والتصوير الشخصي تأخذ بعض الوقت.

واشار القطيشات الى ان عدد المكاتب التي تصدر بطاقات ذكية بنفس اليوم 25 مكتبا من اصل 86 لافتا الى ان الايام القادمة ستشمل جميع المكاتب من حيث الاصدار الفوري.

وتحتوي البطاقة الذكية على عدة خانات المرئية منها الاسم الرباعي والرقم الوطني والجنس ومكان الولادة واسم الام بالاضافة الى زمرة الدم والتوقيع، وفيما يتعلق بالديانة فقد تقرر اخفاؤها، حيث تظهر على الاجهزة الحاسوبية.

يشار الى ان جلالة الملك استصدر أمس الاربعاء اول بطاقة ذكية خلال زيارته لدائرة الاحوال المدنية والجوازات.








  • 1 com com 30-06-2016 | 10:39 PM

    ليش اخفو الديانة..........


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :