facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قصة اغرب من الخيال .. ريان شريم نقلوه لثلاجة الموتى فوجدوه حيا ..


30-06-2016 08:47 PM

ضياء الطلافحة - روى ذوو الشاب محمد سعيد شريم المصاب في العمل الارهابي الذي استهدف مطار اتاتورك قصة اغرب من الخيال لـ عمون وحدثت لابن المصاب الطفل ريان الذي تم الاعلان عن وفاته اليوم ليعود الى الحياة قبل الافطار.

 

ففي ظل عدم وجود اماكن لوضع جثث الموتى تأخر وضع جثة الطفل ريان الى ان العثور على مكان فارغ له في الثلاجة .. وما ان تم نقله حتى كانت المفاجأة بانه حي يرزق ...

 

وتم ابلاغ ذويه عن الخبر ، الامر الذي حدا بوزارة الخارجية اعلان البيان التالي :

 

اكدت الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين صباح الرافعي ان الطفل المصاب بتفجيرات مطار أتاتورك في اسطنبول، والذي اعلن عن وفاته اليوم، ما زال على قيد الحياة ويتلقى العلاج من اصابة خطرة بأحد مستشفيات اسطنبول.


وأشارت إلى أن لبسا قد حصل اليوم بعد ورود معلومات خاطئة من بعض الجهات الرسمية التركية وبناء عليها تم اعلان وفاته. واكدت ان الوزارة تتابع مع السفارة الاردنية والجهات التركية المختصة حالة الطفل المصاب وتتمنى له الشفاء العاجل. بترا.



يذكر ان ريان محمد سعيد شريم عمره  3 سنوات  وانه سيتم نقل جثة والدته زوجة محمد سعيد المرحومة  سندس الى عمان عند السادسة صباحا تمهيدا لنقلها الى مسقط راسها   في قلقيلية .

 

وقال عبدالله من ذوي العائلة لـ عمون ان محمد في تحسن و اجرى عملية في اليد والساق.





  • 1 أردني 01-07-2016 | 12:24 AM

    الحمد لله رب العالمين...اللهم عجل في شفاءه وارحم والدته وصبر والده على هذه المصيبة والفاجعة .....انا لله وانا اليه راجعون.

  • 2 ارهابيو داعش والمتأسلمين 01-07-2016 | 01:09 AM

    هؤلاء هم الوحوش البشريه الذين لا رحمه ولا كرامه ولا اخلاق ولا انتماء ولا انسانيه واكيد ولا دين عندهم هم وحوش بشريه لعنت الله عليهم في الدنيا قبل الاخره وارينا بهم عدلك يارب وامحوهم من الارض هم وكل شخص يلبس عباءه الدين وهو بعيد عن هذا الدين الحنيف لانهم هم من افسد الارض وشوه الدين

  • 3 احمد باير 01-07-2016 | 03:27 AM

    الرحمة لمن توفاه الله ولشفاء العاجل للجرحى


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :