facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"مرافق" يعتدي على طبيب في مستشفى البشير


30-06-2016 11:04 PM

اعتدى مرافق مريض على طبيب اطفال في مستشفى البشير مساء اليوم الخميس بحسب ما ورد على لسان مصدر طبي أفاد عمون.

واضاف المصدر ان المرافق قام بالاعتداء على طبيب الاطفال لاسباب تتعلق بالوقوف على الدور وتأخر المريض بالدخول لمقابلة الطبيب.


وتابع المصدر انه تم نقل الطبيب الى طوارئ المستشفى بعد تعرضه للضرب، مشيرا الى ان العاملين في مفرزة أمن البشير تمكنوا من ضبط المعتدي حيث تم تحويله الى المركز الامني المختص.





  • 1 زاد عن حده 01-07-2016 | 02:11 AM

    لو في نية صادقة ما تعرض الاطباء للاعتداءات وقلة الاحترام والتقدير.الطبيب من اهم مكونات المجتمع واكثر فئة يحتاجها الناس لان عملهم يتعلق بالصحة وبالحياة والموت.

    اذهبوا ايها المسؤولون الى اقسام الطوارئ والعيادات الخارجية في المستشفيات الحكومية وشاهدوا الماسي والتخلف المرضى متكدسون شيبا وشبابا رجالا ونساءا والطبيب الواحد يراجعه مئات المرضى في اليوم الواحد .قسم الطوارئ عدد محدود من الاسرة رغم ان هناك عشرات المباني في المستشفى .ما فائدة مفرزة الامن في ظل هذه الظروف .خير العقول والكفاءات تتعذب وتعاني لذلك لا تلوم الطبيب الذي يهاجر لبلد يوفر له العيش الكريم والتقدير.زيادة عدد الاسرة وزيادة عدد الاطباء والفنيين والاجهزة الطلية والمحاسبين والممرضين كلها حلول واخرها تشديد العقوبات على المعتدين.

  • 2 قرد 01-07-2016 | 01:49 PM

    عالم .....بدها المستشفى الها لحالها


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :