facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأسد يصلي العيد بحمص بأول ظهور خارج دمشق من سنوات


06-07-2016 07:17 PM

أدى رئيس النظام السوري بشار الأسد صلاة عيد الفطر، الأربعاء، في حمص، ثالث أكبر المدن السورية، في أول ظهور له خارج العاصمة دمشق منذ أكثر من سنتين.

وبث التفلزيون الرسمي صورا للأسد مع المصلين في مسجد "الصفا" في حي عكرمة الموالي، والذي تعرض لتفجير نهاية عام 2014، تبناه تنظيم داعش، وقتل فيه العشرات.

وشارك في الصلاة مفتي سوريا الشيخ بدر الدين الحسون، ووزير الشؤون الدينية محمد عبد الستار، وعدد من الوزراء والنواب.

وتعتبر هذه الزيارة لحمص من المرات النادرة التي يظهر فيها الأسد بشكل عام خارج العاصمة السورية دمشق، بعدما فقد جيشه وقواته المسلحة السيطرة على مساحات واسعة خارجها، منذ اندلاع الثورة السورية في 2011، باستثناء زيارات لنقاط عسكرية واستدعائه إلى روسيا.

وكان الأسد زار حمص عام 2012 بعدما تمكنت قواته من السيطرة على حي بابا عمرو، أول الأحياء التي خرجت عن سيطرته هناك، وأظهرت الصور حجم الدمار الذي تعرض له الحي إثر القصف الجوي والمدفعي لقواته على المدينة.

 

 






  • 1 .......... 07-07-2016 | 05:20 PM

    أسمه رئيس الجمهورية العربية السورية وليس رئيس النظام السوري .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :