facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمريكا تخصص 10 ملايين دولار لمنظمات غير ربحية لمكافحة التطرف

06-07-2016 08:46 PM

قال مسؤول كبير بوزارة الأمن الداخلي الأمريكية إن الوزارة ستعلن الأربعاء عن منح بقيمة عشرة ملايين دولار لمنظمات غير هادفة للربح وكليات لتطوير برامج إرشادية وغيرها من الخدمات لإبعاد الناس عن التطرف العنيف.

وقال المسؤول الذي طلب عدم نشر اسمه قبل الإعلان المزمع إن الوزارة تقر بأن قدرة تطبيق القانون محدودة في التدخل قبل تحول أي شخص للتشدد مثل عمر متين الذي قتل 49 شخصا في أورلاندو الشهر الماضي.

وبعد حوادث القتل على أيدي متطرفين في سان برناردينو بكاليفورنيا وبوسطن وجارلاند بتكساس وجد مسؤولو وزارة الأمن الداخلي أن أفراد عائلات ومجتمع الجناة تشككوا في نواياهم لكنهم لم يعرفوا كيف يتصرفوا.

وتهدف المنح إلى دعم عيادات الصحة النفسية والجماعات المحلية والأماكن الأخرى التي يمكن أن يحال إليها الأشخاص للمساعدة قبل أن ترصدهم أجهزة إنفاذ القانون.

وخصص الكونجرس مبلغ العشرة ملايين دولار في كانون الأول في محاولة من وزارتي العدل والأمن الداخلي لإطلاق نهج مجتمعي أكثر ليونة في مواجهة رسائل التطرف مثل تلك التي ينشرها تنظيم داعش الارهابي على الإنترنت. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :