facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدبابسه يجمعون على جمال البحبوح مرشحا للعشيرة


10-07-2016 02:50 PM

اجتمعت عشيرة الدبابسه بالسلط مساء أمس السبت للتباحث بشأن الانتخابات النيابية حيث تحدث بالاجتماع الدكتور هاشم الدباس الذي اثنى على المجتمعين طالبا من الحضور تأييد ترشح الدكتور جمال الدباس لانه من خيره رجال العشيرة.

وأكد على وحده وتلاحم أبناء العشيرة ثم تحدث السيد اسامه الدباس وزير السياحه السابق وطلب من الحضور تأييد الدكتور جمال وعدم ترشح اي شخص اخر حفاظا على وحده العشيرة وتحدث الساده د. زيد الدباس وزياد الدباس ود.محمود الدباس وفراس الدباس وعن القطاع الشبابي عمر وليث الدباس مؤكدين على وحدة وتلاحم أبناء العشيرة ومؤيدين ومشيدين باخلاق وعلم مرشحهم د جمال والقى الدكتور جمال مرشح العشيرة كلمه شكر فيها أبناء عشيره الدباس على وقفتهم النبيلة والرجوليه تجاه ترشحه مؤكدا على عده ثوابت يلتزم بها حال انتخابه ممثلا للمحافظة منها مناصره المظلومين من أبناء المحافظة ودعم المحتاجين وأكد انه سيكون صوتا حرا تحت القبه معارضا ملتزما بالثوابت الوطنيه ولن يكون ممن يباعون ويشترون .

وكان الحاج صبحي البحبوح اول المتحدثين حيث رحب بالحضور وشكرهم على حضورهم وانهى عريف الحفل نضال ابو عزام الدباس الحفل الذي حضره عدد كبير ممثلين لكافه أبناء العشيرة من كافه مناطق المملكة أنهى بإعلان الدكتور جمال البحبوح الدباس مرشحا وحيدا لعشيره الدباس للمجلس النيابي الثامن عشر عن محافظه البلقاء .





  • 1 أحمد الدباس 10-07-2016 | 04:06 PM

    مع احترامي وتقديري للجميع فلا يستطيع أحد منع أي شخص آخر من الترشح مهما أجمع به بعض أبناء العشيرة

  • 2 احمد البحبوح الدباس 10-07-2016 | 06:46 PM

    اخي احمد
    بعد التحيه
    اعتقد ان حضور اكثر من 500 رجل من كافة افرع العشيرة هو اكبر دليل على اجماع العشيرة و نبذ الخلاف و الفرقة وهو رد على كل المشككين واللذين يصطادون بالماء العكر .
    اذا كنت من افراد العشيرة واتمنى ان لا تكون.. فمن منعك من طرح اسمك
    ادعو الله ان يهديك الصواب وان تعود الى جادة رشدك ليكن قلبك مع ابناء عمومتك

  • 3 كونان 12-07-2016 | 10:09 AM

    "وأكد انه سيكون صوتا حرا تحت القبه معارضا ملتزما بالثوابت الوطنيه ولن يكون ممن يباعون ويشترون"
    شو معارضا ملتزما؟ افرض الحكومة اخذت قرارات كويسة بدك تعارض كمان ؟ المعارضة لاجل المعارضة؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :