facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"العلوم التطبيقية" تخرج طلبة الفوج الثاني والعشرين


17-07-2016 11:38 AM

رعى رئيس جامعة العلوم التطبيقية الخاصة أ.د. محفوظ جودة حفل تخريج الفوج الثاني والعشرون من طلبة الجامعة ممن أنهوا متطلبات درجتي الماجستير والبكالوريوس والذي أقيم في استاد الجامعة الرياضي يومي الأربعاء والخميس 13-14/7/2016

حيث قال في كلمته التي القاها في بداية الحفل : أننا ونحن ندفع بهذه الكوكبة من الخريجين نحو ميادين العمل والعطاء لنسجل بإعتزاز كبير مسيرة جامعة العلوم التطبيقية الخيرة في خدمة الوطن والامة، موضحا الى ان الطلبة الخريجون وأولياء أمورهم يعتزون بحمل شهادات هذه الجامعة شأنهم شأن خريجي الأفواج السابقة، خريجي الجامعة الأولى في الوطن العربي التي تحمل شهادة الآيزو في التعليم العالي والبحث العلمي منذ عام 2003 وللآن.

واضاف وأنتم تقطفون اليوم ثمار سنوات من العمل الجاد على مقاعد الدراسة هنيئاً لكم ولذويكم وللوطن ولجامعة العلوم التطبيقية بتخرجكم وتهنئتي لأولياء أموركم على قرارهم السديد بإلحاقكم بهذا الصرح العلمي ، ولكم منا يا أبنائنا الخريجين والخريجات أطيب المنى بالتوفيق في حياتكم ، آملين منكم أن تكونوا خير سفراء لجامعتكم في عملكم.
وتوجه رئيس الجامعة بالشكر الى مجلس ادارة الشركة العربية الدولية للاستثمار والتعليم ممثلا بسعادة الحاج عبدالله ابو خديجة رئيس مجلس الادارة والى نائب رئيس مجلس امناء الجامعة الدكتور هيثم عبدالله ابو خديجة على دعمهم المتواصل وعطائهم السخي للجامعة.

وسلم أ.د. محفوظ جودة شهادات التخريج إلى ما يفوق 1533 طالبا وطالبة، خلال حفل التخريج الذي توزع على مدى يومين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :