facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسلماني يهاجم "مدير النقل" الحمود


18-07-2016 02:02 PM

هاجم النائب الأسبق أمجد المسلماني مدير هيئة النقل البري مروان الحمود، مؤكدا أن الأخير لم تزد إنجازاته عن التوجه صوب طريق المطار ممارسا هواية السفر.

وتساءل المسلماني في بيان له وصل "عمون": "كيف سنتقدم بظل وجود هيئة نقل لا صلاحيات لها ولا فكر ولا سيناريوهات مرسومة لمستقبل نقل أفضل؟".

وزاد في تساؤله: "كيف سنتقدم والمعطيات الحالية تشير إلى ركود لدى القائمين على الهيئة لم نجده في أكثر الدول النائية فقرا للمواهب ووالإمكانات".

وتابع المسلماني: "مؤلم الأمر وأكثر المشاهد إيلاما، أننا تحت القبه وعلى مدار ثلاث سنوات، لم تكلف الهيئة نفسها بدراسة المحاور والإستراتيجيات التي انبثقت عن لقاءاتنا وجلساتنا الحواريه التي لو تم تطبيقها أو حتى رؤوس أقلامها، لوصلنا لحال مغاير تماما لما هي عليه الأمور الآن من تردي واضح على المستوى الشعبي المتعلق بالمواطن الأردني والمستوى السياحي المتعلق بتحسين النقل كي يكون مساندا وداعما حقيقيا للمورد الهام وهو قطاع السياحة".

وزاد: "آن الأوان، أن تستعين بمن يملكون الخبرة الحقيقية للسعي نحو قطاع نقل متميز يضاهي بخدماته ومقوناته التقدم والتطور في العام السادس عشر بعد الألفية".

ولفت المسلماني: "هذا المحور كان همنا وديدننا تحت القبة واليوم نحرص عليه كمواطنين، وبعون الله غدا سيكون له منا نصيب الروح الوطنية، لفك معضلته وتحسين مستواه، لنرتقي ويرتقي بنا الوطن فعلا وقولا، تطبيقا وليس سوى موقع إلكتروني بلا روح كما هي الهيئة"، على حد قوله.

المسلماني هاجم موظفي الهيئة وموقعها الالكتروني، معتبرا أننا أمام: " موقع إلكتروني إفتراضي موجود على الشبكه وهو بحكم الواقع ليس سوى موظفين جاثمين على مكاتبهم يطبقون بروتوكولا أكل عليه الدهر وشرب".

وختم: "لم تتقدم هيئة قطاع النقل خطوة واحدة أو سنتمرات، وتنبأنا أن القائمين على تلك الهيئة يقومون بواحد بالمئة من واجباتهم وهو مالم يحصل".





  • 1 ياسر العيسي 18-07-2016 | 04:43 PM

    والله صدقت يا سعادة النائب المسلماني

  • 2 علي ملحم 19-07-2016 | 12:37 PM

    صدقوني يا اخوه ان هيئه تنظيم قطاع النقل لا تعرف شيئا عن النقل والمواصلات فمثلا باصات ابو نصير صويلح تاخذ الاجره زياده عن المقرر بمقدار خمسه قروش للراكب الواحد شكلها .....

  • 3 وطن يحترق بأيدي شعبه 20-07-2016 | 10:36 AM

    اللهم اعن جلالة الملك على الحمل.. شعب ....... غير منتج.. ........

  • 4 جمعة محمد 21-07-2016 | 02:41 PM

    هيئة تنظيم قطاع النقل لا إنجازات لها منذ عشرين عاما او يزيد

    مثال مشكلة مواصلات الجامعة الهاشمية
    تعاقب عليها ثلاث مدراء ولا واحد منهم عرف يحلها
    والثلاث قضوها سفرات ودراسة تجارب الاخرين
    ومياومات

  • 5 تيسر ابو درويش 21-07-2016 | 04:30 PM

    انت يا سعادة النائبب جبت الموضوع على الوجع كلام صحيح 100% ونشكر شعورك دائما معنا

  • 6 اخو ستر 22-07-2016 | 01:12 AM



    اذا تعرفة العداد لا تكفي لمالك التكسي عندما يعمل عليها بنفسه. فكيف بالسائقين الذين يعملون على التكسي.عمليا العداد لا يحصل لهم رزقهم وبهذا لا يلتزموا بالعداد وياخذوا حقهم الطبيعي بطريقه غير قانونيه.هذا القطاع مظلوم ولا يحتاج المزيد من الظلم نتمنى على اي جهه ان تضع هذا القطاع في ميزان حسناتها لرفع الظلم الواقع بتحسس احوالهم .لان النقابه لا تعلم عن احوالهم شيئا.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :