facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انقلاب تركيا مخطط له جيدا؟؟؟


علي القيسي
19-07-2016 04:00 AM

المراقب لتداعيات الانقلاب يستهدفونه اولا،، ولكن مدير مخابراته اشعره بوجوب مغادرة المكان فورا؟؟

فالمؤامرة كبيرة على مايبدو وخطيرة ومخطط لها بدقة وجيدا؟؟
فالمؤشرات تؤكد ان دوائر اجنبية تقف وراء المؤامرة الخبيثة ومنها امريكا وروسيا وايران وبعض دول اوروبا وذلك نظرا لموقف تركيا المتعاطف من المسلمين والثورة السورية، والانقلاب مبرر للذين يبيعون ويشترون بدماء الشعب السوري مثل روسيا وامريكا ، لماذا لا وتركيا تحاول الوقوف بحزم ضد المخطط الايراني والروسي لاحتلال سوربا وتحويلها الى دولة فاشلة؟؟؟
وتشييع اهل سوريا وتغيير العامل الديمغرافي السوري من اجل اهداف ايرانية للبقاء في هذه المنطقة العربية الاستراتيجية لدعم قاتل ومجرم مثل الاسد حامي الدولة الصهيونية كابر عن كابر،؟؟؟ قاتل الشعب وحارق البلد حتى يظل للأبد،، ولكن السحر انقلب على الساحر وستظل تركيا واوردغان شوكة في حلق الطغاة والدكتاتوريبن والانظمة الطائيفية التي مافتئت تخرب وتتامر على دولنا وشعوبنا العرببة تزرع الفتن وتدعم القتلة في عواصم عربية كثيرة.؟؟؟

هناك من يريد لتركيا ان تصبح دولة فاشلة وعلمانية وبث الفتن والطائيفية في روبوعها واذكاء روح الانفصال والتمرد في شعبها وجعل مشكلة حزب العمل الكردستاني مشكلة دولية وقضية عالمية لزرع بذور الشر والفتن الى مانهاية مع تركيا ودول الجوار وتعميق التطرف الاسلامي في الشرق الاوسط وتحميل تركيا مسؤولية انتشار الارهاب في العالم..؟؟؟!!

المؤامرة لم تنتهي بعد وهي ستاخذ اشكالا جديدة في المستقبل ليس على تركيا فحسب وانما على دول عربية وخليجية تحديدا؟؟؟؟؟

احذر من ان هناك مؤامرات تستهدف دول المنطقة طالما ان روسيا تبيع وتشتري هي وامريكا وايران واسرائيل وتماطل وتتلكئ في ايجاد حل مناسب للازمة السورية التي غدت بورة جاذبة لكل انواع الشر والارهاب والبيع والشراء بدماء السوريين.




  • 1 ابو ابراهيم 19-07-2016 | 08:22 AM

    اخي الكاتب المؤامرة موجوده مدبرة من اردوغان ....نفسه لا من امريكا وسوريا وايران والدول الاوروبية واسرائيل ايضا فكيف اسرائيل وبعد ايام يتبادلون السفراء..............

  • 2 اردني 19-07-2016 | 09:00 PM

    شكلكك غايب فيله يا عزيزي انت لاتعرف ماضي الرجل لقد انقلب على كل من كان معه فا انصحك بالتريث لان الامور بخواتيمها


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :