facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كويتيون لأجل القدس يكرمون المعلمة حنان الحروب


20-07-2016 03:23 PM

كرّمت لجنة كويتيون لأجل القدس المعلمة الفلسطينية الحائزة على جائزة أفضل معلم في العالم السيدة حنان الحروب، وذلك في مقر مؤسسة التعاون في مدينة رام الله، حيث حضر حفل التكريم السيد عبد العزيز الملا عضو لجنة كويتيون من أجل القدس عبر نظام الفيديو كونفرنس من مدينة الكويت، ومدير عام مؤسسة التعاون الدكتورة تفيدة الجرباوي.

وعبر السيد عبد العزيز الملا خلال حفل التكريم عن فخره وتقديره الكبيرين وفخر واعتزاز أعضاء وأصدقاء اللجنة بإنجاز المعلمة الحروب، وأشاد بالابداع والتميز الفلسطيني وخاصة في المحافل العربية والدولية وفي مختلف أنحاء العالم.

من جانبها شكرت المعلمة الحروب لجنة كويتيون لأجل القدس والشعب الكويتي على مواقفهم الدائمة المساندة لأبناء الشعب الفلسطيني، وأشارت إلى ان حصولها على لقب أفضل معلمة في العالم هو انجاز عربي واسلامي وليس فلسطيني فقط.

بدورها أكدت د.تفيدة الجرباوي مدير عام مؤسسة التعاون على فخر الشعب الفلسطيني بانجاز المعلمة الحروب، وأشادت بمواقف لجنة كويتيون لأجل القدس، ودعهم المستمر لفلسطين وشعبها وخاصة للمعلمين والتعليم، بالاضافة إلى دعمهم مدينة القدس والشباب المقدسي.

وفي ختام الحفل تسلمت المعلمة الحروب درعاً تكريمياً مقدماً من لجنة كويتيون لأجل القدس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :