facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صورة وسرقة


22-07-2016 12:11 PM

محمد الخوالدة - يتحدث مواطنون عن تعرضهم للسرقة اثناء وجودهم في قسم التصوير الشعاعي في مستشفى الكرك الحكومي لعمل صور رنين مغناطيسي.. حالة لفت اليها العديد من الاشخاص.

وفي السياق قال المواطن عارف الصرايرة لـ "عمون " انه كان قبل ايام ضحية للسرقة خلال وجوده في القسم المشار اليه لعمل صورة رنين مغناطيسي.

واضاف "بعد ان فرغ من عمل الصورة التي تقتضي ان يتحرر الشخص من كامل ملابسه ما ظهر منها وما بطن ويعلقها في غرفة خاصة ليرتدي لباسا معينا لزوم الصورة عاد بعد تصويره ليرتدي ملابسه وحين تفقد اشياءه الشخصية الموجودة داخل جيوبه تبين كما قال ان المبلغ المالي الذي كان بحوزته وهو بحسبه مبلغ مهم، غير موجود.

ويربط الصرايرة الذي قال انه لا يتهم احدا معينا بين تكرر ظاهرة سرقة النقود في قسم تصوير الرنين المغناطيسي في مستشفى الكرك الحكومي وبين ما وصفه بفوضى الدخول والخروج من والى قاعة التصوير بالنظر لكثرة اعداد المراجعين يوميا للقسم لعمل صور الرنين المغناطيسي والذين يخلعون ويرتدون ملابسهم في ذات الغرفة.

ويطالب الصرايرة ادارة المستشفى بايجاد آلية لتنظيم عملية الدخول الى القسم اياه حيث يتواجد في داخل قاعة التصوير وفي ذات الوقت وبالنظر لضغط العمل اشخاص كثيرون مما يسهل لضعاف النفوس حسب تقديره مد ايديهم الى جيوب الملابس المعلقة في غرفة تغيير الملابس.

في المقابل قال مدير المستشفى الدكتور علي الحمايدة ان لا مسؤولية للمستشفى بخصوص الحالة التي يتحدث عنها المواطنون.

واوضح لـ عمون انه جرى توجيه مراجعي قسم تصوير الرنين المغناطيسي في المستشفى لضرورة حفظ ما لديهم من نقود واشياء ثمينة لدى المفرزة الامنية العاملة في المستشفى او لدى مرافقيهم من اقاربهم ومعارفهم قبل دخول قاعة التصوير.

ولفت الحمايدة الى انه سيتم مضاعفة الاجراءات لوقف اسباب الشكوى.





  • 1 أحمد غوانمه 22-07-2016 | 12:28 PM

    أصح بتركيب كاميرات مراقبه

  • 2 فؤاد... 22-07-2016 | 01:26 PM

    الى الدكتور الحمايدة...

    بعرف الامكانيات ضعيفة لكن ما اعتقد خزانة (معدن) ما بتكلف اشي.هذا هو المعمول فيه بدول العالم.

    المريض بنعطى قفل ومفتاح وترتاحوا من كل هالقصة.

  • 3 نوري 22-07-2016 | 01:40 PM

    طبعا كل شخص مسؤول عن اغراضه الشخصيه ويجب عليه حفضها في مكان امن، ولكن على ادارة المستشفى ان تتعاون ايضا وتستطيع ان تضبط السارق اذا ارادت

  • 4 ابو عبيد 22-07-2016 | 04:26 PM

    حتى يخلي المستشفى مسؤوليته من ذلك..أقترح شراء وتثبيت قاصة Safe Box مثل الموجودة في الفنادق وسعرها لايتجاوز عشرات الدنانير.ويقوم المريض الداخل الى عرفة التصوير بوضع حاجياته وإدخال الرقم السري الذي يريد.....مع إستعدادي للمساهمة بجزء من ثمنها


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :