facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملقي: العمل بـ"اللامركزية" في اواخر 2017


22-07-2016 03:30 PM

محمد الخوالدة - قال رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي ان العمل بقانون اللامركزية في المملكة سيتم في نهايات النصف الثاني من العام المقبل، وذلك بعد استكمال الاجراءاءت التنفيذية لاليات تطبيق هذا القانون الذي يعكف عليه حاليا عدد من الدوائر الحكومية المختصة.

واعتبر الدكتور الملقي الذي كان يتحدث في لقاء جرى الجمعة بمدينة الحسين بن عبدالله الثاني الصناعية في الكرك برفقة عدد من الوزراء وحضره عدد من المستثمرين من ابناء المحافظة وممثلي فعاليات اهلية فيها ان قانون اللامركزية يحقق نقلة نوعية في العمل العام في المملكة كونه يجعل المواطنين شركاء في رسم مستقبل الوطن وبما يمكنهم من تحديد اولويات مناطقهم التنموية والخدمية وفق اولوياتها واهميتها.

وتحدث الملقي في اللقاء عن المدن الصناعية الاردنية التي قال انها حققت انجازات مشهودة رغم الظروف الصعبة المحيطة بعملها محليا واقليميا ودوليا ، معتبرا ان الصناعة الاردنية ستشهد تقدما في ضوء ما اسفر عنه مؤتمر لندن الاخير الذي عدل شروط شهادة المنشأ ليكون المنتج الصناعي الاردني قادرا على المنافسة في الاسواق الاوروبية.

من جانب آخر حل الملقي ضيفاً على مضارب عشيرة المجالي في بلدة الياروت حيث تناول طعام الغداء والوزراء المرافقين.





  • 1 تمويه لفظي 22-07-2016 | 04:01 PM

    لماذا الكلام المموه يا دولة الرئيس؟ لماذا لا تقول في نهاية 2017 مباشرة او بعبارة اكثر واقعية في بداية 2018.أما في نهايات النصف الثاني من عام 2017 وكأن العام لها اكثر من نهاية.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :