facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مستشفى جرش ونقص الكادر الطبي والادوية


محمود الحوامدة
23-07-2016 11:23 AM


لا تزال معاناة المواطنيين الجرشيين بحسب تصريحاتهم مستمرة جراء نقص عدد الاطباء العاملين بمستشفى جرش الحكومي في ظل الاعداد الكبيرة من المراجعين وعلى مدار الساعة يأتي هذا بالتزامن مع اعتماد الجودة والتي حاز عليها مستشفى جرش موخرا .
ومن الجذير بالذكر ان حد المعاناة قد وصل ليفترش احد المرضى الارض نظرا لعدم استيعاب قسم الطوارئ لعدد المرضى جراء التأخير بتقديم الخدمات الطبية التي باتت تستغرق ساعة انتظار كأقل تقدير قبل تشخيص الطبيب للاحالة وذلك وحسب ما أكده شهود عيان ومراجعيين للمستشفى .
ومن جهة اخرى يذكر ان الطبيب تقع على عاتقه غالبا مسؤولية ادخال البيانات على البرنامج الالكتروني الخاص قبل وبعد التشخيص مما يعني تأخير اضافي اخر .
وفي اتصال هاتفي اجره الاعلامي محمود الحوامدة مع عطوفة مدير صحة جرش للوقوف على تفاصيل هذه الملاحظات اكد مدير الصحة على ضرورة سرعة تقديم الخدمة الطبية الازمة للمراجعين . و وعد بالمتابعة والاهتمام بكل الملاحظات وايجاد حلول سريعة واجرأت مناسبة .
يذكر ايضا ان المستشفى يشهد نقص بعدد كبير من الادوية بعكس ما تم تأكيدات مديرية الصحة بتوفر جميع انواع الادوية مما دفع المواطنيين لشراء تلك الادوية من الصيدلايات الخاصة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :