facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





جرش – المهرجان .. الفرس دائماً من الفارس


حيدر محمود
23-07-2016 01:34 PM

شكراً لمدير عام مهرجان جرش الأستاذ محمد ابو سماقة، الذي أبدع هذا العام بالذات، أكثر حتى من كل الأعوام السابقة، في جعل المهرجان بصمةً عالميةً في الثقافة الجادة والفنون الراقية، بما قدمه من فعاليات فكرية وأدبية – بشكل خاص – شارك فيها عدد من القامات العربية البارزة، ما اضاف إلى المهرجان قيمة تُسجل للرجل.

كما للإدارة العليا ممثلة برئيسها أمين عمان الاستاذ عقل بلتاجي. ولقد كان بكل تأكيد لدولة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي أثره المهم دعماً ورعاية واهتماماً شخصيّاً ورسميّاً.

وعلى الرغم من محدودية الموارد، فقد استطاعت الإدارة أن تقيم المهرجان ليس فقط في موعده السنوي الثابت، وإنما أيضاً أن تجعل منه علامة فارقة في المهرجانات التي لم يبق منها غيره في عالمنا العربي البائس.

وكان الفرح الأردني الكبير، يليق بالوطن وقائده، وشعبنا كله، وكان الجرشيون خاصة، وهم أهلُ العرس، أو بالأحرى العروس، أهلاً للسياحة المحترمة التي تليق بهم وبنا جميعاً.

لماذا أُؤكد على تقديم الشكر لمحمد أبو سماقة بالذات، لأنني أؤمن تماماً بالمثل الأردني المعروف: (الفرس من الفارس)، وأبو سماقة كان الفارس الذي يستحق التقدير والدعم، والحب.

وتحية لكل العاملين في ' جرش ' المهرجان، فرداً فردا، وحيّا الله كل الضيوف، وحمى الله الأردن، وجلالة قائدنا المفدى.




  • 1 الله عليك يا استاذ حيدر محمود ما احلى شعرك 24-07-2016 | 02:35 AM

    يمر هذا الليل...أرخت عمان جدائلها بين الكتفين..معه وبه انا ماضون..نشيد الصعاليك..في انتظار تأبط شرا...لائيات الحطب..احنا اللي صحينا الشمس من نومها..يا جيشنا يا عربي..نهر الانبياء..اعتذار عن خلل فني طارئ..شجر الدفلى على النهر يغني..اردن يا اردن يا حبيبي..عفى الصفى وانتفى يا مصطفى


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :