facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دورة تدريبية لمكافحة الاتجار بالبشر


23-07-2016 03:08 PM

نظمت الجمعية الأردنية لمكافحة أشكال العبودية والاتجار بالبشر اليوم دورة تدريبيه حول الإجراءات الدوليه والاقليمية والوطنية في مجال حماية ومساعدة ضحايا الاتجار بالبشر بحضور الخبير الإقليمي الدكتور مهند الدويكات.

وأشارت العين تغريد حكمت رئيسة الجمعية إلى أن الاتجار بالبشر مشكلة عالمية يتوجب على الجميع العمل على معالجتها.

وتأتي هذه الدورة في سياق الخطط الموضوعة لتطوير أداء العاملين في مجال التوعية والتعامل مع هذا الملف لمنع جريمة الاتجار بالأشخاص قبل وقوعها، وأيضا بناء قدرات أعضاء الجمعية لإخراجهم محاضرين ومدربين في مجال مكافحة الاتجار بالاشخاص وسيمنح المشاركين شهادات.

وأكد الخبير الإقليمي الدكتور مهند دويكات أن الدورة اشتملت على محاور رئيسية من أبرزها ماهو المفهوم الدولي والإقليمي والوطنى للاتجار بالأشخاص بعناصره الثلاث .وكيفيه التعامل مع الملف الجنائي والخاص بهذا الجانب من قبل منظمات المجتمع المدنى .والملف الخاص بالحماية والمساعدة للضحايا وكيف يعمل هذان الملفان بالتوازي. والتأكيد على اهمية تطوير قدرات منظمات المجتمع المدني في مجال التوعية المجتمعيه وكيفية حماية ضحايا الاتجار بالأشخاص وماهي الجهات التي تتوفر لديها المساعدات للحماية وكيفية الإحالة على هذه الجهات وسيتم طرح عدد من القضايا ومناقشتها والتدريب على معالجتها من خلال تطبيقات عملية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :