facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نفاع: نسعى الى استضافة الفورمولا ون في الاردن


24-07-2016 09:34 PM

بحث المهندس زيد نفاع القنصل الاردني لدى هنغاريا اليوم الاحد في العاصمة الهنغارية بودابست مع القائمين على تنظيم السباق إمكانية إقامة حلبة سباق فورمولا ون في الاْردن.



وقال نفاع "انه لم يعد هناك وجود فرص كبيرة لأي دولة للحصول على مثل هذة الفرصة الذهبية كون عدد السباقات محصور بفترة الراحة والتدريب والسباق حيث يتم إعطاء ما يقارب الخمسة ايام للراحة النفسية والجسدية للمتسابق وأسبوع للتدريب وأسبوع بين السفر والتنقل وثلاثة ايام السباق وهذا يعني انة لا يمكن اقامة اكثر من ٢٢ او ٢٣ حلبة سباق عالمية في الوقت الذي وصل فية العدد الى ٢١ حلبة في العام ٢٠١٦".

واضاف ان طلبه قوبل بتأييد وحصل على دعم بالقول ان للأردن خصوصية هامة وخاصة لموقعه الجغرافي وعلاقات الأماكن السياحية والأثرية الخلابة .

 

والتقى نفاع كابتن منتخب كرة القدم الهنغاري جوجاك بلاج.

وسيصل غدا الاثنين نفاع الى عمان وسوف يجري عدة لقاءات ومباحثات حول هذا الموضوع البالغ الأهمية سياحيا واقتصاديا .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :