facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الهيئة المستقلة للانتخاب : فشل ذريع في الكرك


25-07-2016 03:17 AM

محمد الخوالدة - دعت الهيئة المستقلة للانتخاب للقاء للراغبين بالترشح من ابناء محافظة الكرك للانتخابات النيابية المقبلة لعرض رؤاهم بحضورمواطنين من المحافظة وذلك في قاعة مركز الامير الحسن بمدينة الكرك عند الساعة الثانية من بعد ظهر يوم امس الاحد ، اللافت ان من لبى الدعوة قلة قليلة لم تتجاوز عدد اصابع اليدين الاثنتين سواء من الراغبين بالترشح او من المواطنين .

فشل اللقاء يعود من وجهة نظر مهتمين بالشان الانتخابي لجملة اسباب اولها انه سابق لاوانه ، فالضبابية لازلت تخيم على المشهد الانتخابي في المحافظة ، اذ العشائر الاكثر تاثيرا في العملية الانتخابية والتي هي القاسم المشترك الاعظم في الانتخابات لم تحسم خياراتها بعد في تسمية مرشحي اجماع ، فيما لازالت قائمة الراغبين بالترشح من ابناء تلك العشائر تتسع اذ الحديث عن مئات الاشخاص منهم في مختلف مناطق المحافظة .

اما السبب الثاني بحسب المهتمين اياهم فهو التوقيت الذي تصادف مع اعلان نتائج الثانوية العامة حيث الكثير من المواطنين معنيون بتلك النتائج ، ثم ان اختيار ساعة بدء اللقاء غير موفقة خاصة والحديث عن يوم دوام رسمي واكثر العاملين في القطاع الخاص او حتى العام لاينهون دوامهم اليومي الا عند الساعة الثالثة والنصف ظهرا.





  • 1 ليس فشل 25-07-2016 | 04:56 AM

    إنما توقيت غير ملائم - الساعة 2 بعد الظهر؟ لما لم تكن سهرة ليلية ....

  • 2 وين الهيئة؟ 25-07-2016 | 05:32 AM

    هل يشمل القانون الانتخابات العشائرية الداخلية التمهيدية ؟ فهم يعقدون مؤتمر صحفي - ويصرحون بأن العملية تمت بيسر وشفافية - ويوجد رئيس لجنة للاقتراع وصناديق ولجان فرز وجداول ناخبين - دولة داخل دولة - هل هذا منصوص علية في قانون الانتخاب؟ ما هذه المهازل؟ أين الهيئة المستقلة للانتخاب؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :