facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أسامة البيطار .. بيان للاهل


25-07-2016 01:24 PM

أصدر اسامة موسى ياسين عبد الغني البيطار، المرشح للانتخابات النيابية، عن الدائرة الثالثة في عمان، بياناً، قال فيه:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان لاهلي وعشيرتي الاردنية الواحدة

ولدت في عمان من أب عظيم جدا افتخر انني ولده وأصون اسمه أينما حللت في السر والعلن ، وهو عربي مسلم ولد في مدينه حيفا الفلسطينه بعد ان انتقل والده وبعض من ابنائه الكبار وهو جدي المرحوم ياسين عبد الغني سليل إعلام الشام العلماء عبد الرزاق بن حسن بن ابراهيم البيطار وابنه الشيخ محمد بهجه رحمهم الله جميعا ، الى مدينه الساحل الفلسطينه العريقه حيفا، حيث كان يعمل بالتجاره كحال التجار الدمشقيين في ذلك الوقت ، واستقر به المقام هناك سنين وبعدها استقر في عمان بعد نكبات فلسطين التي خلقت معها من يحب التفنن والتلذذ بالطائفية والجهويه البغيضه ....

ووالدتي ابنة عائلة كريمة وهي من عائلات دمشق العريقة واسمها شيخ ألبساتنه والتي انتقل والدها في ستينيات القرن الماضي للعيش في عمان بعد اختراقه السياسة او اختراق السياسة لحياته وأنهت آماله في سوريه واحدة بدل سورية تنام على زعيم وتصحى على زعيم! واستقر به المقام في عمان كلاجئ لحضن العروبة في ظل الهاشميين الإشراف .

ولما كنت اكره من صغري من اين انت ومن اي بلد وكنت كما علمني والدي وأساتذتي أقول انا عربي ابن عمان فإنني وقد بلغت من عمري الواحد والاربعين أسعى وسابقى لرفض هذه الجهوية والطائفية البغيضة التي لا تسمن ولا تغني من جوع ! وإنما تفرق ولا تجمع ونهى عنها النبي العربي الامين بوصفها انها منتنه !

فأقول لمن يظن ان الانتخابات موطء قدم لنجاح أفكاره الصغيرة الاقليمية التافهة ، انني عربي شامي الهوى والوجدان ارى الهلال الخصيب بعيون الشريف الحسين بن علي، وانطون سعاده وصلاح البيطار وعلي الطنطاوي والشيخ بهجه البيطار ، ارى بلادي قد ذابت فيها طائفيات صغيرة خلقها مستعمر وعشعشها بعقول السلطان وما هو بسلطان الا على نفسه !

ارى بلادي واحدة لا يفصلها حاجز الدين والطائفية

ارى الاردن حصن العرب وشعبه النقي الطاهر الذي احتضن بكل حب ووفاء كل العرب وما زاود عليهم بكلمه او بموقف ، ارى القدس من عمان وارى دمشق من عمان وارى بغداد من عمان وارى بيروت من عمان ! مؤمنا ان الهاشميين هم عنوان العروبة والإسلام الصحيح وهم قبله التوحيد للوطن الشامي في هذا الزمن الرديئ .

اغني في ليلي ونهاري بلاد العرب اوطاني من الشام لتطوان ....

وتذوب تحت اقدامي كل تفاهات وآفات مرضى الطائفيه والإقليمية .

انا ابن عمان .. انا عربي

وتبا للانتخابات التي تجعل من الرويبضة يتكلم في حضرتنا عن اصولنا وتاريخنا المشرف .





  • 1 مهند الصمادي 26-07-2016 | 09:38 AM

    بالتوفيق استاذ اسامة

  • 2 القاضي حسان المجالي 27-07-2016 | 05:11 AM

    نعم النسب ونعم الرجل ،،،' أصدق الأمنيات بالتوفيق ،،'


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :