facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




موسى برهومة و "جحيم في الهند"


25-07-2016 06:14 PM

ظهر الزميل العزيز الدكتور موسى برهومة في عمان قادما من الامارات العربية حيث يقضي اجازته السنوية والاحتفال بتخريج ابنته.

ابا عودة كتب عن فيلم حضره في عمان يقول :

حضرتُ، قبلَ أيام في إحدى دور السينما بعمّان، برفقة العائلة، الفيلم المصري "جحيم في الهند" من بطولة محمد عادل إمام، ياسمين صبري، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، حمدي الميرغني ومحمد سلام، من تأليف مصطفى صقر، وإخراج معتز التوني.
والحقَّ أقول إن الفيلم من أتفه الأفلام التي يمكن أن يشاهدها المرءُ، ويضيّع نحوَ ساعتين في متابعتها، ويبدو أنه أخذ من السينما الهندية أسوأ ما فيها.
ومن دون مبالغة أؤكدُ أنّ ما صُرف من ميزانية للفيلم، لو أعطي لأحد طلبتنا في كلية محمد بن راشد للإعلام في الجامعة الأمريكية بدبي لأنجزَ أفضلَ منه بكثير!
أكلتُ "الفيلم" وأنا أشعرُ بالندم والقهر. لكنّ ما دفعني للكتابة عنه هو ما قرأته أمسِ في الصحافة المصرية بأنّ هذا الفيلمَ البائسَ يتربّع على قمة إيرادات شبّاك التذاكر في السينما المصرية، منذ بداية عرضه وحتى الآن، محققاً إيرادات بلغت 22 مليون جنيه مصري!!
إننا نحيا في جحيم من الرداءة، وانحطاط الذوق، وانعدام المعايير في سائر شؤون حياتنا، في هذا العالم العربي المسيّج بالظلام والجهل والغباء من الماء إلى الصحراء!!





  • 1 احسان 25-07-2016 | 07:41 PM

    اصبت كبد الحقيقة

    للأسف الشديد فإن ما يمقت الصدر هو هذا الانحطاط في الذوق العربي من قبل الجماهير العربية. انظروا الى مستوى الهبوط في الذوق من خلال الاغاني العربية على كل المستويات. كلمات والحان واداء بدرجة مقرفه

  • 2 وفاء حسن 26-07-2016 | 09:05 PM

    بسبب قلة الثقافة العامة للإنسان العربي أدى إلى انحدار الذوق العام فأصبحت الأفلام والأغاني الهابطة تتصدر المراكز الأولى في المشاهدة والمتابعة .... نحتاج إلى تكاتف المثقفين والرقي بالمستوى التعليمي من قبل المؤسسات التعليمية والتثقيفية لخلق جيل أفضل وأكثر تذوق وثقافة ...


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :