facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق فعاليات المعرض الدولي للبناء والانشاء في اب


26-07-2016 12:57 AM

تحت رعاية رئيس الوزراء يقام المعرض الدولي العاشر للبناء والانشاء والصناعات الهندسية والقطاعات المساندة والمنعقد بالتزامن مع المعرض والمنتدى العالمي للطاقة والطاقة المتجددة والبديلة والتعدين ،والذي يقام تحت رعاية دولة رئيس الوزراء في معرض عمان الدولي للسيارات – طريق المطار ، الساعة الخامسة من مساء الاول من آب القادم .

المعرض الدولي للبناء والانشاء والصناعات الهندسية والذي يعقد للسنة العاشرة على التوالي بتنظيم من نقابة مقاولي الانشاءات الاردنيين بالتعاون مع وزارة الاشغال العامة والاسكان يعد المعرض الاول الرئيسي المتخصص في المنطقة في مجال البناء والمقاولات والصناعات الهندسية والطاقة والصناعات الخشبية والعقارات . وقد حظي المعرض في سنوات سابقة بالرعاية الملكية السامية نظرا لما يمثله المعرض من اهمية على الساحة المحلية والعربية والدولية .

ويحتضن المعرض كافة اختصاصات صناعات البناء والتشييد من الاليات والمعدات الثقيلة ، العقارات والمقاولات والقطاعات الهندسية والصناعية ، وصناعة الديكور والتصميم الداخلي و الصناعات الخشبية والصناعات الكهربائية والميكانيكية الحجر والرخام , الصناعات الكيميائية ومنتجاتها وغيرها من التقنيات التجارية والصناعية المستخدمة في صناعة البناء والتشييد و العمارة وتأكيدا على اهمية المعرض ولتحقيق اهدافه المتمثلة بـ:

• تمكين المشاركين من التعريف بمشاريعهم ومنتجاتهم وخدماتهم وإبراز مميزاتها وأهدافها:
• استقطاب الاستثمارات وعقد الصفقات التجارية بين المشاركين والمستثمرين ورجال الأعمال

• تهيئة الفرص لتأسيس علاقات مع العديد من المؤسسات والشركات والمستثمرين في القطاع التجاري والصناعي وكذلك قطاع الصناعات الهندسية ، وتعزيز تواجدها وذلك من خلال تبادل الخبرات فيما بينهم والاطلاع على أخر التطورات في الصناعات بمختلف مجالاتها الهندسية والصناعية والتجارية والتواصل المباشر بين المشاركين والعملاء .

ونظرا لأهمية هذا الحدث ، وعلى مدار السنوات السابقة رافقه فعاليات ومعارض اخرى ( على سبيل المثال لا الحصر ، تم عقد المؤتمر والملتقى العالمي لإعادة اعمار غزة في دورتين – المؤتمر والملتقى العالمي لإعادة اعمار ليبيا ) اضافة لعقد ورش عمل ومحاضرات متعلقة بكافة الفعاليات المساندة لقطاع المقاولات والانشاءات والصناعات الهندسية .

وسيرافق المعرض في دورته الجديدة وبالتزامن معه المعرض والمنتدى العالمي للطاقة والطاقة المتجددة والبديلة والتعدين والذي ينظم بالتعاون مع وزارة الطاقة والثروة المعدنية ، والذي ستعقد من خلاله العديد من
المحاضرات وورش العمل وبمشاركة العديد من المؤسسات والهيئات الرسمية والشركات المستثمرة محليا وعربيا وعالميا في قطاع الطاقة والطاقة المتجددة والبديلة والتعدين ، اذ يُعدّ المعرض الوحيد المتخصص في مزيج الطاقة الشاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ، حيث تشير التوقعات بأن يبلغ حجم الانفاق في مزيج الطاقة الشاملة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا بأكثر من 155 مليار دولار.





و يزور المعرض العديد من رجال اعمال ومستثمرين ومقاولين ومهندسين من الداخل والخارج يمثلون قطاعات متعددة ، اضافة لكافة المعنيين بقطاع البناء والانشاء والتشييد والقطاعات الهندسية والصناعات الخشبية وقطاع الطاقة المتجددة والبديلة والتعدين .
يشتمل المعرض في دورته الحالية 2016 على مشاركات عربيه ودوليه ووفود من ( تونس – مصر – فلسطين – اندونيسيا – قبرص – ايطاليا – المانيا – قطر – السعودية – الصين ,لبنان ,دبي ,تركيا) فضلا عن الشركات الاردنية المشاركة في هذا الحدث الدولي الهام .
وقد بلغ عدد الشركات المشاركة في المعرض ما يزيد عن 80 شركة تمثل العديد من قطاعات البناء والانشاء والصناعات الهندسية وتقنيات الطاقة الشمسية والطاقة المتجددة وانظمه الشبكات الذكية وغيرها من القطاعات المساندة لقطاع المقاولات والشركات الهندسية والاستشارية والتي تمثل اكثر من 142 قطاع مساند يمثلون اكثر من 200 وكالة اجنبية .


القطاعات المشاركة :
قطاع شركات المقاولات الكبرى قطاع العزل الحراري والمائي
قطاع الصناعات الهندسية والمعمارية قطاع الاسمنت والحديد
قطاع المباني الجاهزة
قطاع الاخشاب والاثاث والديكور
الصناعات البلاستيكية
قطاع المياه ومحطات التنقية
كافة صناعات الهندسة المعدنية والميكانيكية
قطاع المعدات الانشائية الخفيفة والثقيلة
قطاع التمديدات الصحية والمعدات الكهربائية
قطاع الطاقة والطاقة المتجددة والتعدين
قطاع المنتجعات السياحية
قطاع المصارف والبنوك
قطاع المصاعد والسلالم الكهربائية
قطاع الخدمات وشركات التنظيف

قطاع التدفئة والتكييف
قطاع انظمة التقنيات المستخدمة في اعمال البناء والتشييد والاستثمار فيها
قطاع الحجر والبلاط والسيراميك والادوات الصحية
قطاع المصارف والبنوك
قطاع الصناعات الكيميائية ومنتجاتها
قطاع الزجاج والالمنيوم






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :