facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"فارمسي ون" تدشن فرعا جديدا في طبربور


27-07-2016 03:08 AM

أعلنت مجموعة فارمسي ون اليوم الثلاثاء 26 تموز عن تدشين فرعها الجديد في منطقة طبربور والذي يأتي في ظل سعي المجموعة إلى توسيع نطاق تواجدها في جميع محافظات ومناطق المملكة لخدمة أكبر عدد ممكن من المواطنين.
ويتزامن افتتاح الفرع الجديد مع احتفالات المجموعة بالذكرى الخامسة عشرة لتأسيسها والتي انطلقت منتصف الشهر الجاري من خلال عدد من الفعاليات والأنشطة في جميع فروع المجموعة في المملكة.
وعلى غرار فروع المجموعة الأخرى سيخدم الفرع الجديد أهالي منطقة طبربور من خلال فريق مؤهل من الصيادلة والخبراء حيث سيتمكن المواطنون القاطنون في المنطقة من الاستفادة من جميع المميزات المتوفرة في صيدليات فارمسي ون سواء من خلال توافر جميع أنواع الأدوية والمنتجات الصحية والتجميلية أو من خلال الاستجابة السريعة لاحتياجات المواطنين.
وأعرب الرئيس المؤسس لمجموعة فارمسي ون الدكتور أمجد العريان عن سعادته الغامرة بافتتاح الفرع الجديد قائلا :" هدفنا الأبرز في فارمسي ون في هذه المرحلة هو الوصول إلى كل مواطن لنلبي خدماته واحتياجاته وذلك ضمن شعارنا "لكم" بحيث نحرص على تجسيد هذا الشعار واقعا".
وأضاف العريان: "عقب 15 عاما من النجاح والمسيرة المتميزة، إننا نتطلع قدما بأن نستقبل السنوات المقبلة بمزيد من الإنجازات والتقدم".
ومن الجدير بالذكر أن مجموعة فارمسي ون أطلقت هذا العام خدمات جديدة أضافتها إلى سلسلة خدماتها المتميزة وذلك انطلاقا من حرصها على توظيف جميع إمكانياتها لخدمة جميع فئات المجتمع وتلبية احتياجاتهم بأفضل السبل.
عن مجموعة "فارمسي ون"
تحتفل مجموعة "فارمسي ون"هذا العام بالذكرى الخامسة عشرة لتأسيسها، وتعتبر إحدى أبرز المجموعات الدوائية في الأردن والشرق الأوسط، وتمتلك حضورا مميزا عبر فروعها ال73 المنتشرة في جميع محافظات المملكة فضلا عن سعيها لتوسيع نطاق حضورها في منطقة الشرق الأوسط . ظهرت المجموعة إلى النور عام 2001 ونظرا لتميز خدماتها التي أصبحت سمة مميزة لها منذ انطلاقتها تم اختيارها من بين أفضل 30 شركة في الأردن.
تحرص المجموعة على مواكبة أحدث التقنيات التكنولوجية في مجال الصيدلة لذلك أطلقت مركز فارمسي ون للمعلومات الدوائية والسموم والذي يعد المركز الأول من نوعه في الأردن والشرق الأوسط. ويمنح المركز الأردنيين الفرصة للاستفسار عن الأمور المتعلقة بالأدوية والسموم مثل التعارضات الدوائية، والسموم، والبدائل الدوائية وغيرها من الأمور وذلك عبر الأرقام المجانية المخصصة لهذه الغاية أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ووقع المركز مؤخرا اتفاقية مع مديرية الأمن العام تقضي بتحويل المكالمات التي تصل عبر هاتف المديرية 911 والخاصة بالحالات التي تحتاج إلى تدخل طبي بسبب تعرضها للسموم أو غيرها من المضاعفات بسبب الأدوية إلى المركز ليتعامل معها الفريق عبر الهاتف لحين وصول الفريق الطبي المتخصص ما يساعد على تحسن حالة المصاب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :