facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فرصة يحتفل بعامه الخامس في العبدلي الجديد


27-07-2016 12:30 PM

سيشهد السبت القادم 30 تموز 2016 تجمع ما يزيد على ألف شاب وشابة في شارع أيلة في العبدلي الجديد للانضمام إلى الفعالية التي ينظمها موقع فرصة للاحتفال بالعام الخامس على انطلاقته في 2011 في الأردن كمنصة تتيح للشباب في كل الوطن العربي الوصول إلى فرص التعليم وبناء القدرات العالمية المجانية. كما بصيغته الإلكترونية، سيكون الحفل ملتقىً بين الشباب ومانحي الفرص بتواجد أكثر من 30 جمعية، سفارة، ومؤسسة أكاديمية ستقوم بعرض برامجها لتقديم إضافة نوعية إلى المسارين: المهني والأكاديمي للشباب من الساعة الخامسة عصراً وحتى التاسعة والنصف مساءْ.

إضافة إلى فرص التشبيك مع مؤسسات محلية وعالمية، سيتعرف المشاركون في الحفل على النسخة المحدثة من موقع فرصة وتطبيق الهاتف الخاص به. سامي حوراني، مؤسس ورئيس مجلس إدارة الموقع أشار إلى احتواء النسخة المحدثة على ميزات تفاعلية جديدة: "نحن متحمسون لمشاركة الميزات التفاعلية الجديدة للموقع مع مجتمع فرصة، سيتيح الموقع الجديد لمستخدميه وصولاً أفضلَ للفرص الرائعة التي يحتويها."

سيتضمن الحفل عددا من الأنشطة الفنية والترفيهية، المسابقات والجوائز، وخطابات التحفيز من رياديين أردنيين. وسيلقي خطاب الحفل الرئيسي صاحب السعادة السفير الهولندي باول فان دل ايسل، والذي ترعى سفارته الحفل. إضافة إلى بعض الكلمات التي سيلقيها شريك فرصة: "اليونسكو". شركة العبدلي للاستثمار والتطوير ش.م.خ وبمبادرة تهدف إلى تمكين الشباب وإتاحة الفرص كإحدى مبادرات المسؤولية الاجتماعية خاصتها قامت بتوفير المكان لإقامة الفعالية مجاناً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :