facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"اطباء الاسنان" للناجحين: راجعونا قبل التقدم لـ التخصص


27-07-2016 02:27 PM

سعد الحمد - دعت نقابة اطباء الاسنان طلبة الثانوية العامة الراغبين بدراسة طب الاسنان الى مراجعتها قبل حسم خيارهم.

وهنأ نقيب اطباء الاسنان الدكتور ابراهيم الطراونة الطبة الناجحين بامتحان الثانوية العامة، متمنيا لهم التوفيق وحسن اختيار التخصصات التي يرغبون بدراستها.

وقال ان دعوة النقابة للطلبة الراغبين بدراسة طب الاسنان مراجعه النقابه تهدف الى اطلاعهم على الاعداد المتزايدة من الخريجين ووضع مهنه طب الاسنان والاختصاصات المتفرعة عن هذا التخصص.

ودعا الحكومه الى الالتزام بوعدها بعدم فتح كليات طب اسنان جديدة في ظل تزايد اعادا الخريجين سنويا سواء من داخل المملكة او خارجها.

ولفت ان هناك زيادة ملحوظة في عدد عيادات طب الاسنان في القطاع الخاص، عدا عن ارتفاع كلفة فتح تلك العيادات.

وحذر الطراونة من امكانية عودة اطباء اسنان من دول الخليج، الامر الذي سيؤثر على واقع عمل اطباء الاسنان.

وبين الطراونة ان النقابة تبذل جهودا من اجل ايجاد فرص عمل لاطباء الاسنان داخل المملكة وخارجها الا ان تلك الفرص لاتواكب التزايد الكبير في اعداد الخريجين.





  • 1 متابع 27-07-2016 | 11:09 PM

    الكذب خيبة...ما قي أطباء اسنان ولا تخصصات ثانية بالخليج الطبيب بالأردن منجم ذهب...خايف ياثرو على دخلكم الخيالي...........

  • 2 د.ياسين 28-07-2016 | 08:18 AM

    صديقي المتابع 1 لايغرك ان ذهبت الي احدي عيادات الاسنان ورايت العدد الكبير من المراجعين فهؤلاء هم عدد قليل من الاطباء وهم بالواقع من الجيل القديم...اما الان وبالوقت الحالي فان مهنه طب الاسنان اصبح يرثى لها كم من طبيب اسنان تخرج وفتح عياده واغلقها بعد سنه او سنتين لعدم تسديدها الالتزامات الماديه للعياده لقله الشغل هناك اعداد كبيره من اطباء الاسنان واصبح لدينا بطاله مقنعه اي هناك اطباء لديهم عيادات ولايعملون لايوجد لديهم مرضى لكثره الاطباء وان حدث ورجع الاطباء من الخليج فهي الكارثه لان الوضع سيصح معقدا اكثر ماقاله الزميل النقيب هو واقع المهنه للاسف الشديد وليس كما يظن عامه الناس عن مهنه طبيب الاسنان علي انها كنز ماعادت هكذا بالزمن الحالي.... ولا انصح اي خريج جديد بخوض هذه التجربه ودخول هذا التخصص بالوقت الحالي... وشكرا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :