facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البدء بتحكيم المسابقة المدرسية المقدسية


27-07-2016 02:43 PM

تبدأ اللجنة المنظمة للمسابقة المدرسية المقدسية السابعة التحكيم في المسابقة السنوية في السابع والعشرين من الشهر الجاري حتى العاشر من اب المقبل.

وتضم اللجنة المنظمة في عضويتها كل من ملتقى القدس الثقافي ولجنة مهندسون من أجل القدس وفلسطين التابعة لنقابة المهندسين الأردنيين.

وقال رئيس لجنة مهندسون من أجل القدس وفلسطين المهندس بدر ناصر إن المسابقة لهذا العام تأتي تحت عنوان "الأقصى كل السور"، مشيرا إلى أنها وجدت إطار حرص الجهات المنظمة على توجيه الانتباه إلى المسجد الأقصى وما يتعرض له من أخطار محدقة به.

من جانبه أشار مدير ملتقى القدس أحمد الشيوخي إلى ازدياد أعداد المشاركين في المسابقة بدورتها السابعة، حيث تجاوز عدد المشاركات بمساراتها المختلفة 40 ألف مشاركة من مختلف المدارس الحكومية والخاصة ووكالة الغوث.

وأكد أن المسابقة تشكل فرصة للطلبة لاختبار قدراتهم وامكاناتهم وتحفيزهم نحو المزيد من التفاعل مع المدينة المقدسة ومسجدها المبارك.

يذكر أن المسابقة المقدسية لهذا العام ضمت في مجالاتها حقولا جديدة في مسار "إبداعي لأجل القدس" وهم " المبادرة المدرسية" و"الأداء الغنائي" إضافة لمسارات ثابتة وهي "أتعلم من أجل القدس" ومسار المعلمين في حقل " الحقيبة التعليمية "، ومن المتوقع أن يكون الحفل الختامي لتسليم الجوائز مع بداية الفصل الدراسي القادم.

وتضم لجنة التحكيم في عضويتها ممثلين من وزارة التربية والتعليم والمؤسسات الأهلية وخبراء لتمثل فريق تحكيم مستقل وفقا لمعايير محددة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :