facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير الصحة لصيادلة: لا مصلحة للحكومة باستمرار الوضع الحالي


28-07-2016 01:58 PM

عمون -  أصدر التجمع الصيدلاني الاردني بعد لقاءه وزير الصحة اليوم الخميس:

تم صبيحة هذا اليوم عقد لقاء في مكتب وزير الصحة   مع مجموعة من الصيادلة الأفاضل ذوي الخبرة و المشهود لهم بالحنكة و الحكمة. و قد تم التباحث مع معاليه في الشأن الصيدلاني بشكل عام و موضوع انتخابات النقابة بشكل خاص، و قد أكد معاليه و بشكل صريح و قاطع ان الحكومة و الوزارة تولي اهتماما بالشأن النقابي عموما ولا أدل على ذلك من إجراء انتخابات عدد من النقابات الصحية مؤخراً كنقابة الأطباء وأطباء الأسنان وعليه فلا مصلحة للحكومة او الوزارة باستمرار الوضع كما هو عليه بل وتعمل جاهدة ضمن الاطار القانوني لضمان إجراء انتخابات نقابة الصيادلة القادمة بشكل نزيه وصحي وقانوني بحيث لا تكون مشوبة بأي عوار قانوني يجعلها قابلة للطعن من أي جهة كانت.

وأبدى الوزير استعداده وفورا بتسطير كتاب يدعو فيه لانتخابات نقابة الصيادلة في شهر مايو القادم كونها تصبح حاصلة حكما، أما بالنسبة للدعوة لإجراء انتخابات الان فهو يلتزم بالقانون حرفياً و الذي يلزمه بانتظار الرد القانوني من ديوان التفسير على كتاب المستشار القانوني لنقابة الصيادلة و الذي تم الاستئناس برأيه بناء على طلب الزملاء في لجنة الإنقاذ و الذين ابدوا رفضهم بعرض الموضوع على المستشار القانوني في وزارة الصحة كونه جزء من المشكلة حسب رأيهم.

وفي ختام اللقاء، أثنى  الوزير على أداء القطاع الصيدلاني و اعتزاز الوزارة به و بمنتسبيه و شكر زواره الصيادلة على تفهمهم و سعة افقهم و وعد باستدامة التواصل و الحوار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :