facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دواكم : نتعرض لحملة ..


28-07-2016 06:58 PM

عمون - اصدرت "دواكم" بيانا من مجموعتها العاملة فيما يلي نصه كم وصل ل عمون:

بيان صادر عن مجموعة دواكم الصيدلانية..

تعرضت مجموعة دواكم الصيدلانية إلى هجمة إعلامية ممنهجة وشرسة عارية عن الصحة ومخالفة لأدنى درجات النزاهة.
وإذ تؤكد مجموعة دواكم على الحقائق التالية:

أولا: تعمل مجموعة دواكم على تطبيق رؤية جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ، من خلال تحريك عجلة الاقتصاد فهي مؤسسة وطنية بامتياز تعمل على رفد الاقتصاد الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال توظيف ما يزيد عن 600 موظف أردني من مختلف المستويات والخبرات، وتقدم الخدمة الصيدلانية بطريقة احترافية ومميزة خدمةً للوطن والمواطن، من خلال فروعها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

ثانياً: تستنكر دواكم الهجمة الشرسة التي تتعرض لها، وتؤكد على ثقتها التامة بنزاهة القضاء الأردني الشامخ لأنه الملاذ الآمن لكل مظلوم في دولة العدل والقانون وفي ظل صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم.
ثالثا: نؤكد على سلامة الوضع المالي لدواكم وأن سياستنا تتفق وصحيح القانون.

رابعا: ستقوم الشركة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية، للذود عن حقوقها ومكتسباتها ومحاسبة كل من أساء لها ولسمعتها.

وإذ تؤكد مجموعة دواكم الصيدلانية أنها ستبقى في خدمة أردننا الحبيب وقيادته الهاشمية في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم.

وكان مدعي عام عمان عمان قرر اليوم الخميس الحجز التحفظي على اموال صيدليات "دواكم" المنقولة وغير المنقولة لحين البت في قضية تحقيقية .

وجاء الحجز بناء على تعميم من البنك المركزي .

 

من جهته اكد الناطق الرسمي باسم مجموعة دواكم فادي سنجقية ل عمون انه لم يصل للشركة اي شيء قضائي الى الان وان الصيدليات تباشر عملها كالمعتاد وانها تفاجأت بالاعلان القضائي ولا تعلم المجموعة ان كانت الشكوى حق عام ام خاص او انها ضد اشخاص ام شركة ولماذا..

ولفت في تصريحه الى استغرابه من الامر وان محامي الشركة يتحقق من الامر الذي وصل الاعلام قبل وصوله للمجموعة..

واضاف : لم يطلب احد الى المدعي العام حتى يتم الاستماع لاقواله او افادته في القضية المنشورة على مواقع الاعلام الالكتروني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :