facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صورة وتعليق ..


29-07-2016 11:06 AM

عمون - محمد الخوالدة - في المشهد الوارد في الصورة المرفقة ملاحظتان..

وبكلام مختصر فان احدى الملاحظتين موجهة الى ادارة سير الكرك التي عليها ان تتخذ ما يلزم من اجراءات لمنع السيارات من الوقوف على يمين الشارع في نقطتين الاولى عند منعطف المستشفى الايطالي والنقطة الثانية عند المنعطف الواقع في بداية الشارع المؤدي الى قلعة الكرك.

ففي المشهد حافلة سياحية علقت عند مدخل شارع القلعة لوجود سيارات واقفة في بداية المنعطف الضيق، الامر استدعى اكثر من ساعة حتى امكن للحافلة الاقلاع بالفوج السياحي الذي تقله باتجاه القلعة..

نهمس في اذن ادارة السير "مشهد متكرر من شأنه الاساءة للنشاط السياحي في مدينة الكرك".

اما الملاحظة الثانية فتخص شركة توزيع الكهرباء في الكرك "شاهدوا" الاسلاك الكهربائية المتشابكة والمتدلية من عمود الانارة المتداعي في المكان..

نقول للشركة في هذا الامر خطر كبير على ارواح الناس، كما هو سبب في الاعطال الكهربائية التي تعاني منها خاصة في فصل الشتاء المناطق الواقعة في محيط المكان ، ثم نهمس في اذن ادارة الشركة ان "هناك مشاهد كثيرة في وسط مدينة الكرك من هذا القبيل".





  • 1 سياحة 29-07-2016 | 11:31 AM

    على شان هيك السائح اللي بيجي مرة ما عاد يعودها وراح يخبر كل معارفه على التواصل الاجتماعي على تجربته بالاردن ، كل هذا مشان واحد اناني وغبي بنفس الوقت صاف السيارة بالمكان الغلط . اغرب أشي لما بنشوف برنامج بالتلفزيون بيقولك السياحة ضعيفة ، اذا عرف السبب بطل العجب

  • 2 غياب رجال الامن 29-07-2016 | 05:10 PM

    رقيب السير والشرطة لا تجروء على مخالفة اي سائق وخصوصا في بلدة مؤتة!..
    اتحدى اذا يقدر اي شرطي التحدث ومخالفة السائيقين الموجوجدين في وسط مؤتة وقرب المسجد.

  • 3 كركي 29-07-2016 | 08:25 PM

    مشروع الكرك السياحي هو افشل مشروع تم انجازه في التاريخ .... ضيقو الشوارع ولغو مصفات السيارات وموتو السوق عشان حافلتين سواح ما بيفيدن الكرك في عشر نيرات ... وحتى السواح صارو يقرفو الازمه والضياق

  • 4 محمود خليل ابراهيم 30-07-2016 | 04:28 PM

    ملاحظة أخرى حجم الاسلاك الكهربائية الممتدة والمتدلية والخارجة والداخلة هل من المعقول لايوجد حل لهذه الشبكة العكبوتية من الاسلاك الكهربائية


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :