facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس جامعة الحسين يرعى حفل تخريج الفوج السابع عشر


31-07-2016 11:13 AM

رعى الأستاذ الدكتور علي القيسي رئيس جامعة الحسين بن طلال حفل تخريج الفوج السابع عشر والبالغ عددهم 1780 طالب وطالبة لهذا العام الدراسي لدرجتي البكالوريوس و الدراسات العليا من مختلف التخصصات ، وذلك في ساحة الإحتفالات الرئيسية بالجامعة.

وقال الدكتور القيسي : " يعجز اللسان عن التعبير عن مدى السعادة و الفخر بكم و نحن نراكم تتهادون في مواكب الخريجين تحملون العلم قبل الشهـادات , و الفكر النير قبل كشوف العلامات , و ها أنتم تفوزون اليوم بما كنتم له تجتهدون ".

و أضاف : " و إذا كان لنا من حق في أن نوصيكم في هذا الموقف الجليل , فإنني أوصيكم بعد تقوى الله بالحرص على وطنكم الذي قدم لكم ولم يبخل و رعاكم و حرص عليكم , و أوصيكم بالالتفاف حول قيادتنا الهاشمية المضفرة التي جعلت من الاردن بلداً آمنناً مطمئناً مستقراً راسخاً . ومن نافلة القول أن أوصيكم خيراً بجامعتكم التي أعدتكم و أهلتكم , لمواجهة الحياة , و غرست فيكم من القيم أرفعهـا , و من الأخلاق أجلها و أجملها , فكونوا خير داعم لها و مدافعاً عنها ".

و أضاف : " ولابد في هذا المقام من تذكيركم بالحذر الشديد من دعاة التطرف بجميع أشكاله ومن أرباب الفكر الظلامي الذين ينفثون سمومهم من خلال التلاعب بعواطف الشباب و عشقهم لدينهم الحنيف , فيلوون أعناق النصوص و يؤولون بجهلهم ما لا يقبل التأويل لتحقيق مآربهم و يسعون في الأرض فساداً و تخريباً , فكونوا ممن يدعون الى سبيل ربهم بالحكمة و الموعظة الحسنة وكونوا المثال الحي على سماحة الإسلام و عالميته بحسن خلقككم و حسن تعاملكم مع الآخر , و إيمانكم بالحوار المنتج البعيد عن التخبط و الشطط ".

و اختتم كلمته بقوله : " اسمحوا لي في الختام أن أشكر كل من ساهم بإنجاح هذا اليوم العابق بحب الأردن من داعمين و منظمين و أجهزة أمنية حريصة على أمن كل نشمي و نشمية . حمى الله الأردن عزيزاً شامخاً راسخاً آمناً مستقراً في ظل قائد المسيرة المباركة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله و رعاه" .

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور بلال أبو رخية : "انه لمن بواعث سروري وفخري وعظيم سعادتي وزملائي في الجامعة ، أن نزف اليوم هذه الكوكبة من طلبة جامعتنا بعد جهود حثيثة صادقة مخلصة، وبتواصلٍ علميٍ وروحيٍ ،لإعداد جيلٍ يكمل مسيرة بناء الوطن في أردننا الغالي.

و أضاف : " لقد بعثتم بنا ألق الشباب الواثق المتقدِ عزيمةً، والمطمئن تحصيلاً، وقد منحتنا ملامح تخرجكم أفاقاً من الفرح و الرضى فأبارك لكم جميعاً ولجامعة الحسين درّة عامنا وتاج أفراحنا انتم "خريجو الفوج السابع عشر".

و قال الطالب بلال البحري في كلمة الطلبة الخريجين : " نقف اليوم أمام هذه القامات العلمية و الفكرية و الثقافية من الاساتذة و المفكرين العلماء الاجلاء من المدرسين و المحاضرين من عمداء الكليات و رؤساء الاقسام و من جميع العاملين في هذا الصرح العلمي المشيد الذي أخذ من اسمه نصيباً بتصميمه و شموخه و عزته و انفته من اسم الراحل الكبير جلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه " .

وفي نهاية الاحتفال وزع راعي الحفل الشهادات على الطلبة الخريجين وقدم الجوائز للطلبة المتفوقين , وحضر حفل التخريج نواب الرئيس وعمداء الكليات ومدراء المراكز و الدوائر العاملة في الجامعة ومحافظ معان و مدراء الدوائر الرسمية و المجالس البلدية في المحافظة و جمع غفير من ذوي الطلبة .





  • 1 الخليفات 31-07-2016 | 08:40 PM

    ااااالف ااااااالف ااااااالف مبرررررروووووووك يابركات السعيدات تخريج

  • 2 كساب عبدي محمد 01-08-2016 | 06:21 PM

    الف الف الف مبروك للخريجيين


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :