facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ارتفاع أرباح الاستثماري لتصل إلى 10 مليون


31-07-2016 12:36 PM

حقق البنك الاستثماري أرباحا اجمالية بلغت 10 مليون دينار قبل الضريبة في نهاية النصف الأول من العام الحالي.

و قد ارتفعت الأرباح الصافية بعد الضريبة للنصف الأول من العام 2016 بنسبة 45 % ، حيث بلغت 7 مليون دينار حتى نهاية النصف الأول من هذا العام مقارنة مع 4.8 مليون دينار لنفس الفترة من العام 2015، وذلك بحسب البيانات المالية الأولية للبنك التي ستخضع لموافقة البنك المركزي الأردني.

كما جاءت هذه النتائج الإيجابية للبنك متوافقة مع خطط التوسع التي تقوم بتنفيذها إدارة البنك، إلى جانب تركيزها على تقديم خدمات مصرفية متنوعة تلبي احتياجات الأفراد والشركات وفقا لأفضل الممارسات العالمية.
وبلغ مجموع الموجودات 851 مليون دينار في نهاية النصف الأول من العام الحالي.

وارتفع مجموع التسهيلات الائتمانية بالصافي بنسبة 8.7% وما مقداره 494 مليون دينار بنهاية حزيران 2016 والبنك مستمر برفع وتحسين جودة محفظة التسهيلات الإئتمانية ومتانة مركزه المالي من خلال سياسته الإئتمانية المتماشية والمتوافقة مع استراتيجيته.

وقال رئيس مجلس إدارة الاستثماري، بشر جردانة أن الاستراتيجية التي تباناها البنك متوافقة مع أعلى المعايير التي تحكم العمل المصرفي وإدارة المخاطر والتي أثمرت عن تعزيز العمليات التشغيلية للبنك على كافة الأصعدة وانعكست على النتائج الإيجابية في نهاية العام 2015 واستمرت حتى منتصف هذا العام مشيرا إلى الدور التنظيمي والرقابي للبنك المركزي الذي ساهم في دعم حصانة البنوك للتعامل مع التحديات السياسية والأمنية المحيطة.
وتابع أن الاستثماري نجح في توسيع قاعدة العملاء من خلال طرح منتجات جديدة بما يتوافق مع تعزيز بيئة الدفع الإلكتروني في المملكة وتنويع الخدمات المصرفية والتركيز على الإبتكار في طرح المنتجات والخدمات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :