facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مهرجان صوت البحر الميت يبدأ بحفل أسطوري "ليلة صيف رحبانية"


01-08-2016 12:17 PM

عمون - ضمن ليالي البحر الميت، وتحديدا في ساحة الراليات في منطقة البحر الميت، تاتيكم "ليلة صيف رحبانية" لاول مرة في الأردن في حفل يشارك فيه كل من غسان صليبا والسيدة رونزا، إضافة إلى الفنانة المتألقة هبة طوجي وسيمون عبيد، والأوركسترا السمفونية الاوكرانية بقيادة فلاديمير سيرانكو ، بإعداد و انتاج و توزيع غدي و أسامة الرحباني و إشراف مروان الرحباني.

و سيقدم كبار النجوم من الجيل الثاني للرحابنة باقة متنوعة من اجمل الأغاني والموسيقى الرائعة من إلارث الرائع، لياخذونا في رحلة عبر الزمن الماضي الجميل والحاضر المتجدد والمستقبل الحالم.

واستضاف كامبل غراي ليفينغ- عمّان في 25 من تموز الشهر الماضي في حفل استقبال نجوم" ليلة صيف رحبانية " بحضور وزيرة السياحة الأردنية لينا عنّاب وممثلي وسائل الإعلام المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي للإعلان عن الفعالية.

وأعرب نجوم"ليلة صيف رحبانية" عن سعادتهم البالغة للمشاركة بهذا الحدث الفني المميز ووعدوا الجمهور بمفاجئات عديدة وامسية فنية راقية كما واكد أسامة الرحباني إن الحفل سيكون مختلفاً، وأضاف أن الأغاني ستتضمن الكثير من "النوستالجيا" ،الفرح و الحزن و الغضب وأكد أسامة أن الأغاني ستحمل أيضاً طابعاً وطنياً وإنسانياً، لتخاطب قضايا الشعوب .

ويحضر ليالي البحر الميت جمهور واسع من الأردنيين والزوار من دول الخليج العربي ولبنان و فلسطين ومصر.

كما وأكدت المديرة العامة لشركة 16th of May المنظمة للمهرجان هناء زريقات فاخوري بهذا الصدد: " أن هذه الفعاليات تضع الأردن على الخارطة العالمية للفعاليات الموسيقية والثقافية العريقة التي تقام في أجواء الأردن الآمنة والمستقرة وهذه المرة يحتضن المهرجان حفلين من ارقى الاعمال الموسيقية، كما وتأتي هاتان الأمسيتان ضمن أولويات الشركة بتسليط الضوء على أهمية الأردن كمقصد للمهرجانات الفنية والثقافية، كما وتقدمت بالشكر لكل من وزارة السياحة و الاثار و هيئة تنشيط السياحة على دعمهم المستمر وشكرت كامبل غراي ليفينغ –عمّان مقدّم الحفل على ايمانهم بهذا المهرجان ورؤية الشركة.

كما سيشارك للمرة الثانية على التوالي في فعاليات المهرجان الفنان العراقي وقيصر الأغنية العربية الفنان كاظم الساهر في 24 من شهر أيلول سبتمبر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :