facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية المفرق تشرع بانشاء معمل لحجر الكندرين


14-08-2016 10:50 AM

عمون - باشرت بلدية المفرق الكبرى تجهيزاتها لأنشاء معمل لحجر الكندرين بكلفة 250 الف دينار على مساحة 750 مترا مربعا، وذلك بالتعاون مع وزارة التخطيط وبنك تنمية المدن والقرى، يكون مزودا بأحدث المعدات والتجهيزات لإنتاج حجر الكندرين والبلاط والبلوك لتغطية احتياجات البلدية من هذه المواد.

وقال رئيس البلدية احمد غصاب الحوامدة لـ (بترا) ان البلدية جهزت مبنى المعمل من موازنتها؛ فيما عملت وزارة التخطيط وبنك تنمية المدن والقرى على تقديم مبلغ 150 الف دينار منحة للاليات المستخدمة فيه، لافتا الى ان المشروع من المشروعات الرائدة التي تنفذها البلدية خلال هذا العام وسيزود البلدية بكامل احتياجاتها من حجر الكندرين والبلاط والبلوك بدلا من الشراء من الاسواق والذي يكلف البلدية مبالغ طائلة في تنفيذ مشاريعها.

وتوقع الانتهاء من تجهيز المشروع نهاية هذا العام، مشيرا الى انه باستطاعته تزويد بلديات المحافظة بحجر الكندرين وبأسعار الكلفة خدمة لها.

وأكد الحوامدة أن البلدية مستمرة في تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية في المفرق لتحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :