facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسلماني: "فلاي جوردن" تتحول إلى الطيران الاقتصادي


16-08-2016 12:02 PM

عمون - صرح النائب السابق ورئيس لجنة السياحه والاثار النيابيه امجد المسلماني ان مجلس إدارة طيران فلاي جوردن تتهيأ في إدخال مفاهيم جديدة على عالم شركات الطيران بتأسيس مفهوم السفر الاقتصادي وتحسين فرص العائلات الأردنية والمواطنين من جميع الفئات في إيجاد رحلات طيران لمختلف الدول بأسعار تشجعية تمنحهم حق السفر دون الحاجة لدفع مبالغ مالية طائلة ومن هنا فقد عمدت الشركة لإجراء دراسة تفصيلية لأسعار الرحلات والوجهات تمهيدا لإيجاد صيغة مناسبة تخدم توجهات الشركة بالتحول إلى مفهوم الطيران الاقتصادي.

وتابع مؤكدا أن هذه الخطوة لن تخدم المواطن الأردني ذو الدخل المحدود فحسب وإنما ستساهم أيضا بجذب السياح من مختلف دول العالم وستنشط الحركة السياحية بالبلد وما لها من آثار إيجابية على مختلف النواحي الاقتصادية بالدولة.

وأكد رئيس مجلس ادارة فلاي جوردن ان العام المقبل سيشهد قفزة نوعية في رحلات الشركة معلنا عن انضمام طائرة ثالثة إلى الشركة والتي ستخدم المسافات البعيدة.

وشدد النائب السابق أمجد المسلماني على الدور الكبير و المنوط بالمستثمرين الأردنيين في دعم الاقتصاد الوطني واسهاماتهم في تخفيض نسب العجز في الموازنات للحكومات المتعاقبة وانعاش السوق المحلي وخلق فرص عمل للشباب الأردني.

ونوه المسلماني إلى الدور الكبير الذي تقوم به الأجهزة الأمنية بتوجيهات صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني، في إشاعة الأمن والأمان في ربوع الوطن الغالي، وما نحظى به من مواطنون ومقيمون من حماية وأمن على أرواحنا وممتلكاتنا، وهو ما كان له أطيب الأثر في ازدهار العديد من الاستثمارات المحلية والأجنبية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :