facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفول والحمص أفيون الشعب الأردني


رداد القلاب
16-08-2016 12:58 PM

هل خرجنا من المولد بـ " حمص " ؟!!
يا تري كيف سيكون، الشكل واللون والطعم والحجم بعد سوء الفهم الحاصل بين مربي الفلافل والحكومة ؟! نحن نتعرض للطعن والسرقة ..؟!
تتعرض حبات الفلافل و"صحون الحمص "و"صحون الفول" – افيون الشعوب - الى الخسة والنذالة والتطاول واحيانا "سيخ الشاورما" والى معركة غير متكافئة ..
الماكولات الشرقية عموما ؛ تعرضت لحملات غربية بمساعدة وطنية، فالخلاف بين الحكومة ورائد حمادة من جهة مازال مستمرا، وينتهي حتما لصالح حمادة وانتهى خلاف أحلام واللبنانية نضال الأحمدية، بمعايرة احلام اللبنانيين بأنهم أكلة "الفلافل"، وكذلك اعتراف اسرائيل بالهزيمة امام العرب في مهرجان الفلافل.
واعتقد أن الموسيقار العظيم "بتهوفن" لو كان شاميا لعزف أجمل المقطوعات الموسيقية، - لافيون الشعوب الفلافل – ولكانت من اجمل معزوفاته ولغناها الفنان عمر العبداللات ولحنها الفنان ماجد زريقات.
ومع سبق الاصرار والترصد: احرض فعاليات من شتى المنابت والاصول، وممن ليس لديهم اصول، و مرشحون ومتقاعدون ، وارامل واطفال تسربوا من المدارس، لاعلان وقفة احتجاجية !..
نحتاج الى مجموعة من الترتيبات : تهمة وشعارات ثورية تتناسب مع المرحلة والحالة الجوية ، نشطاء فيسبوك وتويتر ورصد حراكات المسلحين بالجوار لتجنب الخيانة والطعن من دبر ..
لا يهمني ، طلب الجهات المختصة مراجعتها والتحقيق معي بتهمة الاساءة الى حبة الفلافل واهانة الشعور الوطني اضافة الى المس بـ"النعمة".
وبالفعل، تم تحويلي الى المستشفى من اجل اجراء الكشف الحسي والطبي لبيان مدى الاهلية والوعي الذي اتمتع به ..
جرى الكشف الحسي بشكل مفرط للحياء العام والوصول الى مناطق تصنف مناطق "شرف" !!وكان المكان معتم وخال وبارد ..
كما اظهر التحليل المخبري للدم : ان الدم الذي يجري في عروقي هو ماء ولونه ازرق، ويحتوي على عدد كبير من حبيبات الفلافل وصفائح الحمص والفول كما ظهر في التحليل، دهنيات ثلاثية وكلسترول وسوء تغذية مفرطة !
وختم الطبيب التقرير ووقع : المواطن ايل للسقوط ..
نتيجة المحاكمة : فعل فاضح في مطعم شعبي ..





  • 1 حمدان1 16-08-2016 | 01:30 PM

    مطلوب لمريض دم من زمرة ( o/flafel )

  • 2 اردنية 16-08-2016 | 02:48 PM

    انت مبدع يا استاذ دائما

  • 3 فيصل 16-08-2016 | 06:50 PM

    فعلا بدمنا الفلافل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :