facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الاردنية للطيران" تدشن رحلتين منتظمتين إلى القاهرة من عمان


18-08-2016 09:41 AM

عمون- دشنت الشركة الاردنية للطيران اﻷربعاء اول رحلة بين القاهرة وعمان ، وبمعدل رحلتين منتظمتين اسبوعيا يومي اﻷحد واﻷربعاء.

وقدمت الشركة عروضا مناسبة لتنشيط حركة النقل الجوي بين الوجهتين المهتمتين على مستوى المنطقة ولاستقطاب وتشجيع السياحة الوطنية بين البلدين إضافة الى تسهيل حركة النقل للطلبة ورجال اﻷعمال. ويذكر ان حركة النقل الجوي بين المملكه وجمهورية مصر العربيه تعتبر نشطه للغاية وذلك بسبب العلاقات المتميزه التي تربط بين البلدين الشقيقين .

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة الاردنية للطيران الكابتن زهير الخشمان ، ان افتتاح خط عمان – القاهرة –عمان يضاف الى شبكة الخطوط التي تشغل اليها الشركة منها جدة - وبغداد – والمنامة / البحرين - وبيروت والكويت - وشرم الشيخ حاليا وبمعدل 3 رحلات اسبوعيا لكل منها اضافة الى كراتشي - والرياض ولارنكا قبرص - والشارقه - ودبي - واسيوط - والغردقه والتي من المنتظر تفعيل خطوط التشغيل اليها فور الأنتهاء من بعض الأجراءات الفنيه على شبكات الحجز العنكبوتيه مثل امديوس وجاليلو لهذه الخطوط .

وتشغل الشركة رحلات مجدولة الى اسطنبول يوميا ، وشرم الشيخ وانتاليا ودلمان بمعدل 6 رحلات لكل منهما اسبوعيا من خلال مكاتب السياحه المعتمده لتشغيل الرحلات السياحيه الخارجيه وبالتنسيق مع ائتلاف الوكلاء المعتمدين شركة الجود وشركة هوليدي والشركة الأهليه وشركة صنديز للسياحة والسفر .

وأكد الكابتن الخشمان أن الرحلتين الأسبوعيتين للقاهره في الوقت الحالي تعتبر غير كافيه لتغطية الطلب المتزايد على حركة السفر بين البلدين الشقيقين على الرغم من وجود اكثر من 27 رحله اسبوعية اخرى يتم تشغيلها من قبل الخطوط المصريه والملكيه الأردنيه ، واننا نتطلع في القريب العاجل الى تحرير الأجواء ضمن بروتوكول اتفاقية النقل الجوي الأردني المصري لخدمة حركة النقل الجوي بين البلدين الشقيقين .

وتوفر الرحلتان درجة لرجال اﻷعمال ، وأوزان لأمتعة الركاب تصل إلى 40 كيلوجرام ، واسعار زهيدة لأوزان الشحن والبريد الجوي على هذا الخط .

واوضح الكابتن زهير الخشمان ان خط عمان – القاهرة-عمان يعد من الخطوط الحيوية التي كانت على جدول أعمال الشركة منذ تأسيسها وان افتتاح هذا الخط اليوم هو انجاز يسجل الى كل من هيئة تنظيم الطيران الأردني والمصري كنتيجة من نتائج المباحثات المثمره التي جرت بين الطرفين في عمان خلال الشهر الرابع من هذا العام والتي كانت زيادة السعه المقعديه بين البلدين من اهم نقاط البحث بين الجانبين .

وتنطلق الرحلتان الاسبوعيتان من مطار الملكة علياء الدولي يومي اﻷحد في الساعة 6:20 مساء ، وفي تمام الساعة 10:00 من صباح يوم الاربعاء.

وأشار الكابتن الخشمان الى ان الشركة اعتمدت سلسلة من المكاتب ومراكز بيع تذاكر السفر للمسافرين في الاردن والقاهرة ، واعتماد نظام حجز التذاكر السفر العالمي (امديوس وجاليلو) ، الى جانب الحجز الالي من خلال الموقع الالكتروني للشركة الاردنية للطيران والدفع من خلال بطاقات الائتمان على موقع الشركة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :