facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملحق الثقافي العراقي يبحث آفاق التعاون مع فيلادلفيا


18-08-2016 12:15 PM

عمون- استقبل الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس جامعة فيلادلفيا الملحق الثقافي العراقي الدكتور فلاح حسن عبد، ورافقه مدير العلاقات العامة في السفارة، حيث جرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون بين الطرفين. وقدم رئيس الجامعة نبذة عن جامعة فيلادلفيا وكلياتها ومراكزها وعن المرحلة التي وصلتها الجامعة مؤكداً على الأجواء المثالية والبيئية التعليمية المميزة لطلبة العراق بما يتفق وسياسة الجامعة بالتعليم النوعي والحرص على تخريج المؤهلين للسوق المحلي والعربي في مختلف المجالات.

وبدوره أعرب مستشار الجامعة معالي الأستاذ الدكتور مروان كمال عن استعداد الجامعة للتعاون البناء مع الجامعات والمؤسسات الأكاديمية العراقية في مختلف المجالات العلمية والثقافية والبحثية بما يحقق أهداف ورؤية الطرفين وعن استعداد الجامعة لتوقيع أي مذكرات تفاهم تسهم في تحقيق هذه الأهداف.

وأكد الدكتور فلاح على ضرورة التعاون بما يخدم الجوانب العلمية والتعليمية البحثية لدى الطرفين لا سيما في المشاريع المستقبلية كما أبدى سعادته فيما يتعلق بأوضاع الطلبة العراقيين في الجامعة وعبر عن سعادته بزيارة جامعة فيلادلفيا وما تطرحه من برامج بالإضافة إلى المرافق التعلمية والبيئة التعليمية والمستوى العلمي الذي توصلت إليه، مشيداً بما حققته جامعة فيلادلفيا من قفزة نوعية بحصولها على المرتبة الأولى بين الجامعات الخاصة والمرتبة الرابعة بين الجامعات الأردنية كافة (حكومية وخاصة) حسب تصنيف ويبومتركس العالمي لتقييم الجامعات والمعاهد العالمية. وحضر اللقاء مستشار رئيس الجامعة ومستشار الرئيس للعلاقات الدولية وعميدي القبول والتسجيل وشؤون الطلبة ومدير العلاقات العامة والثقافية في الجامعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :