facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حذاري من الاجتياح الأسود


د. بسام البطوش
19-08-2016 02:44 PM

الديمقراطية الأردنية في خطر،، مادام المال الأسود يتسيد المشهد، ويسيطر على العملية الانتخابية، ويتلاعب بفقر الناس وضعفهم وحاجاتهم وبساطتهم وطيبتهم ، وينتج نواب البزنس والعطاءات والصفقات من الفاسدين.

إن من يشتري الأصوات بالجملة عبر المرشحين، وبالمفرق عبر السماسرة ، حتماً سيبيع الوطن والمواطن ليعوض ما خسره من فتات المال بمئات الملايين .

ملامح المجلس القادم اتضحت بإعلان قوائم المرشحين، والطامة الكبرى اذا ما ذهبت البلاد الى اكذوبة الحكومات البرلمانية وسيطرت الشريحة التي أفسدت الانتخابات ومجالس النواب لعدة دورات على الحكومات أيضاً، حينها علينا أن نتعامل مع الأسوأ ،،، الكرة ما زالت في مرمى الدولة لتقليم أظافر الفاسدين ومنعهم من تحقيق الاجتياح الأسود للحياة العامة ، هذا اذا كانت الدولة تريد وقف الاجتياح والفساد، وأشك أنها تريد ، لأنها تعلم دقائق الأمور وتتغافل عن مصائب الفاسدين .




  • 1 عبد الله محمود 20-08-2016 | 01:54 PM

    حذاري خطأ يا دكتور .. والصواب : حذار بدون ياء


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :