facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البكالوريس لـ فيصل البصال


20-08-2016 09:56 PM

عمون- في حادثة غريبة من نوعها ، أهدى الطالب فيصل البصال من كلية الزراعة في الجامعة الاردنية تخرجه وحصوله على الهندسة الزراعية لاستاذه في المدرسة الذي استخف به في الصف العاشر واخبره بأنه سيفشل ومستقبله بياع خرده.

وتداول ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي منشوراً قام بإهدائه ” البصال ” مع صورة تعبيرية يحمل فيها ( تنكة ) و حوله خرده ويحمل بيده شهادته الجامعية وتالياً نص المنشور :

“إنتا تدخل علمي،، ولَك وحياتك رح تفشل؛ ومستقبلك بياع تنك وخردة”..
كلمات قالها لي مدرس الأحياء في الصف العاشر
أهدي لك اليوم يا أستاذي درجة البكالوريوس في الهندسة الزراعية من الجامعة الأردنية.

كما وأهدي هذه الفرحة لروح والدي الغالي، وأشكر عائلتي وكل من ساندني لإتمام هذه المرحلة، وأتمنى أن يوفقني الله قريباً في مرحلة الماجستير. “

ومن الجدير بالذكر بأن الشاب ” البصال ” من ابرز ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي ويعتبر من أصغر أصحاب الشركات المتخصصة بالتسويق الالكتروني وادارة المحتوى الالكتروني.

كما عمل ” البصّال ” كمدير للمكتب الاعلامي لاتحاد طلبة الجامعة الاردنية 2015 ويعتبر واحد من أهم ابطال المناظرات على مستوى الاردن والوطن العربي حيث شارك في تمثيل الجامعة الاردنية والمملكة في بطولات المناظرات المختلفة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :