facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبوغزاله وActionCOACH الأسترالية يوقعان اتفاقية


21-08-2016 07:32 PM

عمون - وقع مجتمع طلال أبوغزاله المعرفي وActionCOACH الأردن، اتفاقية تعاون لتوفير خدمات التوجيه إلى حين تحقيق الهدف "المُداربة" لأصحاب الأعمال في المملكة.
وتم توقيع الاتفاقية بحضور سعادة الدكتور طلال أبوغزاله، حيث وقعها الأستاذ طارق حماد المدير التنفيذي لمجتمع طلال أبوغزاله المعرفي ورئيس ActionCOACH الأردن الأستاذة منار الدينا، حيث تأتي الاتفاقية في إطار توسيع نطاق الخدمات المهنية لمجموعة طلال أبوغزاله المقدمة لكافة شرائح المجتمع لتلبية احتياجات الشباب وأصحاب العمل وإعدادهم وتطوير مهاراتهم وأعمالهم للمنافسة في سوق العمل ومواجهة التحديات الاقتصادية.
وأكد سعادة الدكتور طلال أبوغزاله على أهمية هذه الخدمة التي تتوافق مع أهداف مجموعة طلال أبوغزاله الدولية في تقديم أفضل الخدمات للشباب وأصحاب العمل بهدف تطوير مهاراتهم وقدراتهم لتنعكس على تطوير أعمالهم وخدماتهم إلى الأفضل.
وأكد على أهمية هذا الهدف الذي من شأنه أن يخدم مصالح المؤسسات بتقديم أفضل الخدمات بأفضل الأنظمة التي توفر الوقت والجهد، بحيث تتوفر المعارف الكافية لقيادة الأعمال بالطريقة الأمثل لكل عمل.
من جانبها أكدت الأستاذة منار الدنيا رئيس ActionCOACH الأردن أن الشركة تعمل على أساس "المُداربة" وليس التدريب حيث تدرس وضع المؤسسة العاملة، وتضع النظام الأمثل لعملها، وتستمر بعملها مع هذه المؤسسة بهدف تطوير أسلوب الإدارة من خلال توجيه 80% من أسلوب التفكير وتطوير العمل إلى الـ20% المنتجة والمطورة للأعمال، مؤكدة أن المدربين يواصلون العمل مع هذه المؤسسة إلى حين تحقيق الأهداف المبتغاة، ووضع أهداف جديدة أعلى ومن ثم تحقيقها.
وعن الشركة بينت أنها تأسست منذ عام 1993 في استراليا وتعمل في 05+ فرعا في العالم، من خلال ألف مدرب، وتعمل في 15 ألف عمل، تأسست في الأردن العام الماضي، وتتواجد أعمالها في العديد من الدول العربية مثل الإمارات العربية المتحدة، والكويت ومصر والسعودية.
والشركات المساهمة في هذا البرنامج يتم العمل معها من أجل تحسين وتطوير الأداء وتوفير الوقت والجهد، واختيار النظام والأسلوب الأمثل للعمل، بحيث يضمن هذا البرنامج تحقيق الأهداف المرجوة، ووضع أهداف جديدة وتحقيقها للاستمرار بالعمل على تطوير الأعمال، كما يتم ترشيح الشركات المشاركة في المشروع والمتميزة للمنافسة على جوائز عالمية.
وبموجب نص الاتفاقية ستقوم مجموعة طلال أبوغزاله بتقديم هذه الخدمة في الأردن من خلال مجتمع طلال أبوغزاله المعرفي بالتعاون مع ActionCOACH ، حيث سيتم العمل من خلال فريق عمل متخصص ومتدرب في هذا المجال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :